shopify site analytics
إثيوبيا توجه رسالة حادة وغير مسبوقة بعد هجوم الدول العربية عليها - ياسين أقطاي عن أحكام الإعدام في مصر وخطر المجاعة بعد ملء سد النهضة - انطلاق انتخابات الرئاسة في إيران وخامنئي يدعو لمشاركة واسعة - مصر تعلن رغبتها في تحويل نهر النيل وتوجه رسالة لإثيوبيا - محمد صلاح يعيد نشر التغريدة المحذوفة - الوصايا العشرون للمبعوث الأممي الجديد إلى اليمن - ماذا تفعل مسقط في اليمن: أسئلة عن الدور العماني - تحت شعار ربع قرن من الثقة .. بنك التضامن يدشن فعالية اليوبيل الفضي لتأسيسه - كفرمندا تحتفل بتكريم الأجداد ، بمناسبة اصدار كتاب حكايات الأجداد - المغرب للجزائريين حبيب / 55 -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  استكملت مؤسسة حيدرة للسلام والتنمية الإنسانية توزيع مشروع كسوة عيد الفطر والتي استهدفت أكثر من 500 طفل وطفلة من أبناء الأسر الأكثر

الإثنين, 10-مايو-2021
صنعاء نيوز -
الحديدة 10 مايو 2021: صنعاء نيوز:-
استكملت مؤسسة حيدرة للسلام والتنمية الإنسانية توزيع مشروع كسوة عيد الفطر والتي استهدفت أكثر من 500 طفل وطفلة من أبناء الأسر الأكثر احتياجاً بمديرية القناوص محافظة الحديدة بدعم منظمة الأيادي النقية والمؤسسة الإنسانية المتحدة.

وأوضحت رئيسة المؤسسة سهير المعيضي ان المشروع الذي تم تنفيذه بالتعاون والتنسيق مع فرع الأمانة العامة لإدارة وتنسيق الشئون الإنسانية والتعاون الدولي بالحديدة استهدف الفئة العمرية من 3 إلى 11 سنه من أبناء الأسر المشمولة في القوائم المقدمة من فرع المجلس الأعلى بالمحافظة.

ونوهت بجهود العاملين في إنجاح المشروع الإنساني والوصول إلى الأطفال المستفيدين... مشيرة إلى ان التوزيع شمل أطقم ثلاث قطع للذكور وفساتين من انتاج معامل المؤسسة للإناث بالإضافة إلى الأحذية للجنسين.

وأشادت بدور كوادر المؤسسة وفرع المجلس الأعلى .. مؤكدة أنه تم الالتزام بالخطة المعدة سلفاً أثناء التوزيع تجنباً لحدوث أي ازدحام، وحرصا على سلامة المستفيدين وطواقم العمل ووقايتهم بتنفيذ التدابير الإحترازية اللازمة لمواجهة جائحة كورونا.

وتطرقت رئسية المؤسسة إلى أهمية المشاريع والأنشطة الإنسانية في إدخال الفرحة لنفوس المستفيدين من الأيتام وأبناء الأسر المعوزة.. لافتة إلى ان المؤسسة تعمل على توجيه خطة الاستجابة السنوية لها لهذا العام والتي تتضمن عدد من المشاريع والأنشطة الإغاثية والتنموية والإيوائية والصحية إلى محافظة الحديدة كون سكانها من المحافظات الأكثر تضرراً من الحرب والحصار.

وقالت ان المؤسسة بصدد البدء بالمرحلة الثانية من مشروع "بناء الوحدات السكنية" للأسر المتضررة من السيول بمحافظة الحديدة والتي ستتضمن بناء 25 وحده سكنية متكاملة للأسر المستهدفة فور الإنتهاء من الترتيبات اللازمة والتنسيق مع فرع المجلس الأعلى بالمحافظة.

وجددت المعيضي الدعوة للمنظمات الدولية والمحلية ورجال الأعمال والمقتدرين المساهمة الفاعلة في إغاثة الشعب اليمني وتخفيف الأزمات المتلاحقة على ملايين الفقراء والنازحين وكل الفئات المحتاجة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)