shopify site analytics
إثيوبيا توجه رسالة حادة وغير مسبوقة بعد هجوم الدول العربية عليها - ياسين أقطاي عن أحكام الإعدام في مصر وخطر المجاعة بعد ملء سد النهضة - انطلاق انتخابات الرئاسة في إيران وخامنئي يدعو لمشاركة واسعة - مصر تعلن رغبتها في تحويل نهر النيل وتوجه رسالة لإثيوبيا - محمد صلاح يعيد نشر التغريدة المحذوفة - الوصايا العشرون للمبعوث الأممي الجديد إلى اليمن - ماذا تفعل مسقط في اليمن: أسئلة عن الدور العماني - تحت شعار ربع قرن من الثقة .. بنك التضامن يدشن فعالية اليوبيل الفضي لتأسيسه - كفرمندا تحتفل بتكريم الأجداد ، بمناسبة اصدار كتاب حكايات الأجداد - المغرب للجزائريين حبيب / 55 -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
قالت وزارة الخارجية التركية في بيان لها إن الوزير مولود تشاووش أوغلو سيتوجه اليوم الاثنين إلى الرياض في زيارة تستمر يومين.

الإثنين, 10-مايو-2021
صنعاء نيوز -

قالت وزارة الخارجية التركية في بيان لها إن الوزير مولود تشاووش أوغلو سيتوجه اليوم الاثنين إلى الرياض في زيارة تستمر يومين.


وذكر البيان أنه خلال زيارته سيبحث تشاووش أوغلو "العلاقات الثنائية والقضايا الإقليمية في اجتماع مع نظيره السعودي الأمير فيصل بن فرحان بن عبد الله آل سعود".

وفي الأسبوع الماضي أفادت وكالة "رويترز" نقلا عن مسؤولين أتراك بأن الرئيس رجب طيب أردوغان والملك السعودي سلمان بن عبد العزيز اتفقا في مكالمة الثلاثاء الماضي على أن يجري تشاووش أوغلو بن فرحان محادثات يوم 11 مايو.

وقال مسؤول تركي رفيع المستوى: "بهذه الزيارة من الممكن فتح فصل جديد معا"، مضيفا أن المحادثات ستتركز على التجارة والعلاقات الثنائية والقضايا الإقليمية مثل الصراع في ليبيا حيث نشرت تركيا قواتها.

المصدر: "الأناضول"
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)