shopify site analytics
إثيوبيا توجه رسالة حادة وغير مسبوقة بعد هجوم الدول العربية عليها - ياسين أقطاي عن أحكام الإعدام في مصر وخطر المجاعة بعد ملء سد النهضة - انطلاق انتخابات الرئاسة في إيران وخامنئي يدعو لمشاركة واسعة - مصر تعلن رغبتها في تحويل نهر النيل وتوجه رسالة لإثيوبيا - محمد صلاح يعيد نشر التغريدة المحذوفة - الوصايا العشرون للمبعوث الأممي الجديد إلى اليمن - ماذا تفعل مسقط في اليمن: أسئلة عن الدور العماني - تحت شعار ربع قرن من الثقة .. بنك التضامن يدشن فعالية اليوبيل الفضي لتأسيسه - كفرمندا تحتفل بتكريم الأجداد ، بمناسبة اصدار كتاب حكايات الأجداد - المغرب للجزائريين حبيب / 55 -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
القاهرة- انتهى فريق عمل مسلسل «حرب اهلية» من تصوير العمل بأكمله ليستمتعوا مع المشاهدين باخر ايام رمضان بمشاهدة الحلقات الاخيرة والتي تحمل مفاجآت عديدة للجمهور والذي يتابعه حاليا على قناة سي بي سي.

الثلاثاء, 11-مايو-2021
صنعاء نيوز -


القاهرة- انتهى فريق عمل مسلسل «حرب اهلية» من تصوير العمل بأكمله ليستمتعوا مع المشاهدين باخر ايام رمضان بمشاهدة الحلقات الاخيرة والتي تحمل مفاجآت عديدة للجمهور والذي يتابعه حاليا على قناة سي بي سي.

وقررت الفنانة الصاعدة برلنتي فؤاد ألا تغادر لوكيشن التصوير دون اخذ بعض الصور التذكارية مع نجوم المسلسل وعلى رأسهم صاحبة المنزل التي عملت به وهي الفنانة يسرا و ضرتها الفنانة اروى جودة والفنانة جميلة عوض والفنان باسل خياط ومدير دفة المسلسل المخرج سامح عبد العزيز وبعض من فريق العمل خلف الكاميرات.

وقد صرحت الفنانة برلنتي فؤاد : أحببت دوري كثيرا في مسلسل حرب أهلية كوني مديرة منزل طبيبة التجميل مريم والتي تعرضت للكثير من المواقف الصعبة سواء على يد طليقها الفنان باسل خياط او ابنتها الفنانة جميلة عوض، لدرجة اني تعاطفت معها في بعض المشاهد نظرا لمقدار الحقد الذي تتعرض له من اقرب الناس لها.

وعن علاقتها مع المخرج سامح عبد العزيز قالت برلنتي : كنت عند حسن ظنه و بإذن الله «حرب اهلية» لن يكون آخر عمل يجمعني بالأستاذ فهو يرى أني قادرة على أخذ فرص تمثيلية أكبر ووعدني بدور مختلف في فيلمه الجديد «ليلة العيد» والذي سيشرع في استكمال تصويره بعد اجازة عيد الفطر المبارك وسيكون الفيلم أيضا بطولة الفنانة القديرة يسرا فهي وش السعد عليا.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)