shopify site analytics
إثيوبيا توجه رسالة حادة وغير مسبوقة بعد هجوم الدول العربية عليها - ياسين أقطاي عن أحكام الإعدام في مصر وخطر المجاعة بعد ملء سد النهضة - انطلاق انتخابات الرئاسة في إيران وخامنئي يدعو لمشاركة واسعة - مصر تعلن رغبتها في تحويل نهر النيل وتوجه رسالة لإثيوبيا - محمد صلاح يعيد نشر التغريدة المحذوفة - الوصايا العشرون للمبعوث الأممي الجديد إلى اليمن - ماذا تفعل مسقط في اليمن: أسئلة عن الدور العماني - تحت شعار ربع قرن من الثقة .. بنك التضامن يدشن فعالية اليوبيل الفضي لتأسيسه - كفرمندا تحتفل بتكريم الأجداد ، بمناسبة اصدار كتاب حكايات الأجداد - المغرب للجزائريين حبيب / 55 -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - رفعت النقابة العامة لبائعي اللحوم والمواشي تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي وفخامة الأخ المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي

الأربعاء, 12-مايو-2021
صنعاء نيوز -

صنعاء نيوز
رفعت النقابة العامة لبائعي اللحوم والمواشي تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي وفخامة الأخ المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى بمناسبة عيد الفطر المبارك 1442هـ.
وفي بيان تلقى الموقع نسخة منه أفاد بأن عيد الفطر المبارك يهّل على الشعب اليمني في كل عام وهو أكثر قوة وعزة وصمودا وصبرا وثباتاً بما يتحقق من إنتصارات وأبرزها عمليات نصر من الله والبنيان المرصوص وأمكن منهم.
كما هنئ البيان رجال الرجال من الجيش واللجان الشعبيةفي ميادين الشرف والرجولة والعزة والكرامة في الجبهات بهذا الشهر الفضيل.
وأشاد بالانتصارات التي حققها ويحققها الجيش واللجان الشعبية في كافة الجبهات والميادين دفاعا عن الأرض والكرامة في مواجهة تحالف العدوان الأمريكي الإسرائيلي.
على صعيد متصل نهئ الشيخ منصور عبده طه الضبيبي - الطحطوح لتجارة المواشي وبيع اللحوم السيد عبدالملك بن بدرالدين الحوثي - قائد الثورة والمسيرة القرآنية المباركة وفخامة الرئيس مهدي المشاط، رئيس المجلس السياسي الأعلى بالمناسبة العظيمة.
ورفع الشيخ الضبيبي أسمى آيات التهاني والتبريكات لكافة أبناء الشعب اليمني العظيم ولكافة أفراد الجيش واللجان الشعبية المرابطين في كافة جبهات القتال بهذه المناسبة الدينية العظيمة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)