shopify site analytics
إثيوبيا توجه رسالة حادة وغير مسبوقة بعد هجوم الدول العربية عليها - ياسين أقطاي عن أحكام الإعدام في مصر وخطر المجاعة بعد ملء سد النهضة - انطلاق انتخابات الرئاسة في إيران وخامنئي يدعو لمشاركة واسعة - مصر تعلن رغبتها في تحويل نهر النيل وتوجه رسالة لإثيوبيا - محمد صلاح يعيد نشر التغريدة المحذوفة - الوصايا العشرون للمبعوث الأممي الجديد إلى اليمن - ماذا تفعل مسقط في اليمن: أسئلة عن الدور العماني - تحت شعار ربع قرن من الثقة .. بنك التضامن يدشن فعالية اليوبيل الفضي لتأسيسه - كفرمندا تحتفل بتكريم الأجداد ، بمناسبة اصدار كتاب حكايات الأجداد - المغرب للجزائريين حبيب / 55 -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - يواجه ليفربول الإنجليزي أياما عصيبة، حيث يتشبث بأمل بسيط للظفر بالمركز الرابع في الدوري الإنجليزي الممتاز، والتأهل لدوري أبطال أوروبا.

الأربعاء, 12-مايو-2021
صنعاء نيوز -
لندن- متابعات: يواجه ليفربول الإنجليزي أياما عصيبة، حيث يتشبث بأمل بسيط للظفر بالمركز الرابع في الدوري الإنجليزي الممتاز، والتأهل لدوري أبطال أوروبا.
وسيمثل فشل ليفربول في الوصول لدوري أبطال أوروبا، فشلا حقيقيا للريدز، إذا سيعني غيابا عن أقوى البطولات في أوروبا، بالإضافة لخسائر مادية فادحة.
ومع اقتراب الموسم على نهايته، لا تزال الفرصة سانحة لليفربول للقفز من المركز السادس إلى الرابع، وإنقاذ شيئا من موسمه السيء.
سيناريو المركز الرابع
ويحتل ليفربول اليوم المركز السادس، بفارق 6 نقاط عن صاحب المركز الرابع، ليستر سيتي، وبمباراة أكثر.
ولكن جدول مباريات ليفربول أسهل بكثير من غريمه ليستر سيتي، مما يعني أن فرصة ليفربول بالظفر بالمركز الرابع ليست مستحيلة أبدا.
وللوصول إلى دوري الأبطال، على ليفربول الانتصار في مبارياته الأربع المتبقية، وانتظار هزيمة ليستر سيتي في واحدة من مبارياته الثلاث.
ويواجه ليستر سيتي مانشستر يونايتد وتشلسي وتوتنهام، في مبارياته الأخيرة، مما يعني أن نزيف النقاط محتمل.
أما في حال تعادل ليفربول بمواجهته الصعبة أمام مانشستر يونايتد، الخميس، فأنه سيتعين عليه الانتصار في مبارياته الثلاث المتبقية أمام ويست بروميتش وبيرنلي وكريستال بالاس، وانتظار هزيمة وتعادل لليستر سيتي في مبارياته الثلاث.
ويبتعد تشلسي عن ليستر بنقطة واحدة، لكن مستواه في الآونة الأخيرة يؤكد أن البلوز لن يفرطوا بالنقاط، مما يعني أن المنافسة الحقيقية على المركز الرابع ستكون بين ليفربول وليستر سيتي، وبدرجة أقل ويست هام.
وسيكون لمانشستر يونايتد دور أساسي في تحديد المتأهل من ليستر وليفربول، لأنه سيواجههما يومي الثلاثاء والخميس، في موقعتين مفصلتين.
وتتخوف جماهير ليفربول من “تساهل” الشياطين الحمر مع ليستر سيتي، وإدراج فريق من الشباب، بسبب إرهاق المباريات، مما سيسمح لليستر بتحقيق الفوز المهم.
بينما سيعود مانشستر يونايتد بتشكيلة متكاملة بعدها بيومين، أمام ليفربول، مساء الخميس.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)