shopify site analytics
إثيوبيا توجه رسالة حادة وغير مسبوقة بعد هجوم الدول العربية عليها - ياسين أقطاي عن أحكام الإعدام في مصر وخطر المجاعة بعد ملء سد النهضة - انطلاق انتخابات الرئاسة في إيران وخامنئي يدعو لمشاركة واسعة - مصر تعلن رغبتها في تحويل نهر النيل وتوجه رسالة لإثيوبيا - محمد صلاح يعيد نشر التغريدة المحذوفة - الوصايا العشرون للمبعوث الأممي الجديد إلى اليمن - ماذا تفعل مسقط في اليمن: أسئلة عن الدور العماني - تحت شعار ربع قرن من الثقة .. بنك التضامن يدشن فعالية اليوبيل الفضي لتأسيسه - كفرمندا تحتفل بتكريم الأجداد ، بمناسبة اصدار كتاب حكايات الأجداد - المغرب للجزائريين حبيب / 55 -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
يحل السيناريست الشاب أسامة مقلد، ضيفًا على برنامج «نهارك سعيد» الذي يذاع على قناة «نايل لايف» يوم الأحد المقبل 16 مايو الجاري،

الخميس, 13-مايو-2021
صنعاء نيوز -




يحل السيناريست الشاب أسامة مقلد، ضيفًا على برنامج «نهارك سعيد» الذي يذاع على قناة «نايل لايف» يوم الأحد المقبل 16 مايو الجاري، الذي يوافق رابع أيام عيد الفطر المبارك.



وهي الحلقة التي تذاع في التاسعة صباحًا وتمتد حتى الظهيرة، وسيكون أسامة مقلد ضيف الفقرة الثالثة منها، والتي تقدمها الإعلامية سارة حنفي.



ويتحدث مقلد، خلال الحلقة عن الأعمال التي شارك في كتابتها مثل: «قنديل الحكايات 2، وريّح المدام، وشكشك شو، وبكار 2016»، ويحكي عن رحلته في مجال الكتابة والجوائز التي حصل عليها، وورش السيناريو التي شارك بها مع المؤلفين: عمرو سمير عاطف، وتامر عبد الحميد، وولاء شريف.



يذكر أن آخر أعمال أسامة مقلد، مسلسل الرسوم المتحركة «قنديل الحكايات 2» الذي عرض في شهر رمضان 2021، على قنوات «cbc و mbc 3».



«قنديل الحكايات 2» بطولة: قحطان القحطاني، وعلي حسين، ومحمد الصفار، والاء البناء، وحسن محمد، سيناريو وحوار: تامر عبد الحميد، وأسامة مقلد، وإخراج: إيناس يعقوب.



شاهد تتر مسلسل قنديل الحكايات 2

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)