shopify site analytics
إثيوبيا توجه رسالة حادة وغير مسبوقة بعد هجوم الدول العربية عليها - ياسين أقطاي عن أحكام الإعدام في مصر وخطر المجاعة بعد ملء سد النهضة - انطلاق انتخابات الرئاسة في إيران وخامنئي يدعو لمشاركة واسعة - مصر تعلن رغبتها في تحويل نهر النيل وتوجه رسالة لإثيوبيا - محمد صلاح يعيد نشر التغريدة المحذوفة - الوصايا العشرون للمبعوث الأممي الجديد إلى اليمن - ماذا تفعل مسقط في اليمن: أسئلة عن الدور العماني - تحت شعار ربع قرن من الثقة .. بنك التضامن يدشن فعالية اليوبيل الفضي لتأسيسه - كفرمندا تحتفل بتكريم الأجداد ، بمناسبة اصدار كتاب حكايات الأجداد - المغرب للجزائريين حبيب / 55 -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
دعا وزير الدفاع الإسرائيلي بيني غانتس المسؤولين الإسرائيليين المحليين إلى "المساعدة في التهدئة"، مؤكدا أن ذلك سيساعد في "عدم انجرار المنطقة إلى حرب أهلية".

الجمعة, 14-مايو-2021
صنعاء نيوز -

دعا وزير الدفاع الإسرائيلي بيني غانتس المسؤولين الإسرائيليين المحليين إلى "المساعدة في التهدئة"، مؤكدا أن ذلك سيساعد في "عدم انجرار المنطقة إلى حرب أهلية".

وأجرى غانتس، اليوم الخميس، محادثات مع أكثر من 40 من رؤساء المجالس الإقليمية، وناقش معهم "التحديات الأمنية والمدنية".

وأكد خلال المحادثات أن "القيادة المحلية يجب أن تساعد في تهدئة المنطقة"، مشددا على أن "هذا هو الوقت المناسب لتهدئة المنطقة والقيام بأنشطة توعية بين اليهود والعرب حتى لا ننجر إلى حرب أهلية".

وتشهد مدن عديدة احتكاكات وأعمال عنف بين السكان اليهود والفلسطينيين، على خلفية الجولة الجديدة من التصعيد حول مدينة القدس وقطاع غزة.

ووسط مخاوف من أن العنف قد يخرج أكثر عن السيطرة، تعتزم واشنطن إرسال مبعوثها هادي عمرو للمنطقة لإجراء محادثات مع إسرائيل والفلسطينيين، فيما لم تسفر جهود الوساطة من مصر وقطر والأمم المتحدة حتى الآن عن تحقيق أي تقدم.

المصدر: RT + وكالات

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)