shopify site analytics
إثيوبيا توجه رسالة حادة وغير مسبوقة بعد هجوم الدول العربية عليها - ياسين أقطاي عن أحكام الإعدام في مصر وخطر المجاعة بعد ملء سد النهضة - انطلاق انتخابات الرئاسة في إيران وخامنئي يدعو لمشاركة واسعة - مصر تعلن رغبتها في تحويل نهر النيل وتوجه رسالة لإثيوبيا - محمد صلاح يعيد نشر التغريدة المحذوفة - الوصايا العشرون للمبعوث الأممي الجديد إلى اليمن - ماذا تفعل مسقط في اليمن: أسئلة عن الدور العماني - تحت شعار ربع قرن من الثقة .. بنك التضامن يدشن فعالية اليوبيل الفضي لتأسيسه - كفرمندا تحتفل بتكريم الأجداد ، بمناسبة اصدار كتاب حكايات الأجداد - المغرب للجزائريين حبيب / 55 -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
تفاعل حساب نادي ليفربول العربي في موقع "تويتر"، مع الهدف التاريخي، الذي سجله نجمه المصري محمد صلاح في شباك مانشستر يونايتد (4-2)، أمس الخميس.

السبت, 15-مايو-2021
صنعاء نيوز -

تفاعل حساب نادي ليفربول العربي في موقع "تويتر"، مع الهدف التاريخي، الذي سجله نجمه المصري محمد صلاح في شباك مانشستر يونايتد (4-2)، أمس الخميس.

وسجل صلاح، الهدف الرابع لليفربول في الأنفاس الأخيرة من المباراة، بعد هجمة مرتدة وصلت على إثرها الكرة إلى الفرعون المصري، الذي انطلق وسدد بيسراه على يمين الحارس.


ونشر حساب ليفربول صورة لاحتفال صلاح بهدفه وعلق عليها بعبارة: "العيد عيدين يا مو (محمد صلاح)"، في إشارة إلى روعة هدفه وتزامنه مع احتفال المسلمين بعيد الفطر.


وأصبح صلاح بفضل هذا الهدف، ثاني لاعب فقط في تاريخ ليفربول يسجل مرتين في ملعب مانشستر يونايتد "أولد ترافورد" في موسم واحد، وذلك منذ 100 سنة، بعد أن حقق الإنجليزي هاري تشامبيرس هذا الإنجاز، في موسم 1920-1921.

ورفع صلاح أيضا بفضل هذا الهدف، رصيده إلى 21 هدفا، ليتقاسم صدارة قائمة هدافي الدوري الإنجليزي مع مهاجم توتنهام، هاري كين.

أما ليفربول، فقد رفع رصيده بعد هذا الفوز إلى 60 نقطة من 35 مباراة، في المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، خلف تشيلسي الرابع (64 نقطة من 36 مباراة)، وليستر سيتي الثالث (66 من 36).

المصدر: حساب ليفربول على "تويتر"

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)