shopify site analytics
إثيوبيا توجه رسالة حادة وغير مسبوقة بعد هجوم الدول العربية عليها - ياسين أقطاي عن أحكام الإعدام في مصر وخطر المجاعة بعد ملء سد النهضة - انطلاق انتخابات الرئاسة في إيران وخامنئي يدعو لمشاركة واسعة - مصر تعلن رغبتها في تحويل نهر النيل وتوجه رسالة لإثيوبيا - محمد صلاح يعيد نشر التغريدة المحذوفة - الوصايا العشرون للمبعوث الأممي الجديد إلى اليمن - ماذا تفعل مسقط في اليمن: أسئلة عن الدور العماني - تحت شعار ربع قرن من الثقة .. بنك التضامن يدشن فعالية اليوبيل الفضي لتأسيسه - كفرمندا تحتفل بتكريم الأجداد ، بمناسبة اصدار كتاب حكايات الأجداد - المغرب للجزائريين حبيب / 55 -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - علقت الفنانة المصرية، سمية الخشاب، على صورتها الشهيرة التي انتشرت مؤخرا مع طليقها أحمد سعد، ومحمد رمضان، من مسلسل “موسى”.

السبت, 15-مايو-2021
صنعاء نيوز -



القاهرة ـ متابعات: علقت الفنانة المصرية، سمية الخشاب، على صورتها الشهيرة التي انتشرت مؤخرا مع طليقها أحمد سعد، ومحمد رمضان، من مسلسل “موسى”.
وقالت سمية الخشاب خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “هذا الصباح” بقناة اكسترا نيوز إنها فوجئت بمحمد رمضان يتحدث إليها ويستأذنها في أن يشارك أحمد سعد في المسلسل بأغنية بمشهد حفل الزفاف، ورحبت بالأمر على الفور.
وحول حدوث صلح بينهما وبين أحمد السعد أثناء أو بعد تصوير المشهد قالت بطلة مسلسل “موسى” إنها لم تتحدث مع أحمد سعد قبل تصوير المشهد، وفقط تبادلا التحية أثناء تصويره.
وكانت سمية الخشاب قالت في وقت سابق خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “التاسعة” على القناة المصرية الأولى: “لم نكن نتعمد أن نتصدر التريند، ويوم تصوير مشهد الزفاف كنت متوترة للغاية، والمخرج كان مهتما بعمل مسلسل حقيقي”.
يشار إلى أن مسلسل “موسى” من بطولة محمد رمضان، وسمية الخشاب، وهبة مجدي، ورياض الخولي، ومفيد عاشور، وصبري فواز، ومنذر رياحنة، وفريدة سيف النصر، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)