shopify site analytics
إثيوبيا توجه رسالة حادة وغير مسبوقة بعد هجوم الدول العربية عليها - ياسين أقطاي عن أحكام الإعدام في مصر وخطر المجاعة بعد ملء سد النهضة - انطلاق انتخابات الرئاسة في إيران وخامنئي يدعو لمشاركة واسعة - مصر تعلن رغبتها في تحويل نهر النيل وتوجه رسالة لإثيوبيا - محمد صلاح يعيد نشر التغريدة المحذوفة - الوصايا العشرون للمبعوث الأممي الجديد إلى اليمن - ماذا تفعل مسقط في اليمن: أسئلة عن الدور العماني - تحت شعار ربع قرن من الثقة .. بنك التضامن يدشن فعالية اليوبيل الفضي لتأسيسه - كفرمندا تحتفل بتكريم الأجداد ، بمناسبة اصدار كتاب حكايات الأجداد - المغرب للجزائريين حبيب / 55 -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
قال مدرب منتخب السويد، يان أندرسون، أمس السبت، إن نجم نادي ميلان، زلاتان إبراهيموفيتش، لن يتمكن من المشاركة مع المنتخب الاسكندنافي في كأس أوروبا المؤجلة حتى الصيف المقبل.

الأحد, 16-مايو-2021
صنعاء نيوز -

قال مدرب منتخب السويد، يان أندرسون، أمس السبت، إن نجم نادي ميلان، زلاتان إبراهيموفيتش، لن يتمكن من المشاركة مع المنتخب الاسكندنافي في كأس أوروبا المؤجلة حتى الصيف المقبل.

وأوضح أندرسون في تصريحات نقلها موقع "فوتبول إيطاليا": "تحدثت اليوم (أمس السبت) مع إبراهيموفيتش، وأخبرني للأسف أن إصابته ستمنعه من المشاركة في اليورو هذا الصيف".

وأضاف: "بالطبع إنه أمر محزن، خاصة بالنسبة لزلاتان، وبالنسبة لنا أيضا".

وأكمل:"أتمنى أن يعود إبراهيموفيتش إلى الملعب مرة أخرى في أقرب وقت ممكن".

وتعرض إبراهيموفيتش (39 عاما)، لإصابة في ركبته قبل أسبوع، وقد أظهرت فحوص الخبراء الطبيين لنادي ميلان، أمس السبت، حاجته "لعلاج واق لمدة ستة أسابيع".

وكان "إبرا"، جدد عقده للتو مع ميلان لموسم إضافي، حتى يونيو 2022، وعاد إلى صفوف منتخب بلاده، السويد، المشارك في نهائيات كأس أوروبا الشهر المقبل، وذلك بعد مرور خمس سنوات على اعتزاله اللعب دوليا.

وتفتتح السويد مشوارها في البطولة القارية، في 14 يونيو المقبل ضد إسبانيا، قبل أن تلعب ضد سلوفاكيا وبولندا في دور المجموعات.

المصدر: وكالات

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)