shopify site analytics
إثيوبيا توجه رسالة حادة وغير مسبوقة بعد هجوم الدول العربية عليها - ياسين أقطاي عن أحكام الإعدام في مصر وخطر المجاعة بعد ملء سد النهضة - انطلاق انتخابات الرئاسة في إيران وخامنئي يدعو لمشاركة واسعة - مصر تعلن رغبتها في تحويل نهر النيل وتوجه رسالة لإثيوبيا - محمد صلاح يعيد نشر التغريدة المحذوفة - الوصايا العشرون للمبعوث الأممي الجديد إلى اليمن - ماذا تفعل مسقط في اليمن: أسئلة عن الدور العماني - تحت شعار ربع قرن من الثقة .. بنك التضامن يدشن فعالية اليوبيل الفضي لتأسيسه - كفرمندا تحتفل بتكريم الأجداد ، بمناسبة اصدار كتاب حكايات الأجداد - المغرب للجزائريين حبيب / 55 -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أكد الجيش الإسرائيلي، صباح اليوم الثلاثاء، أنه قتل "ما لا يقل عن 150 فلسطينيا من حركة "حماس"، وأكثر من 25 من حركة "الجهاد الإسلامي"

الثلاثاء, 18-مايو-2021
صنعاء نيوز -

أكد الجيش الإسرائيلي، صباح اليوم الثلاثاء، أنه قتل "ما لا يقل عن 150 فلسطينيا من حركة "حماس"، وأكثر من 25 من حركة "الجهاد الإسلامي" في قطاع غزة، منذ التصعيد الأخير.

وأفاد الجيش الإسرائيلي بأن معظم الذين قتلوا في عمليات الجيش محسوبون على حركة "حماس".

وكانت وزارة الصحة الفلسطينية قد كشفت أمس، "ارتفاع حصيلة شهداء العدوان الإسرائيلي المتواصل منذ أسبوع على الفلسطينيين في قطاع غزة والضفة الغربية، بما فيها القدس، إلى 218 شهيدا وأكثر من 5604 جرحى".

في حين أنه وفقا لموقع "I24NEWS" العبري، قتل عشرة أشخاص في إسرائيل، وأصيب المئات.

ويشهد الصراع الفلسطيني الإسرائيلي منذ 8 مايو تصعيدا حادا مستمرا بدأ باندلاع اشتباكات في منطقة الحرم القدسي الشريف وحي الشيخ جراح بالقدس، حيث تنفذ إسرائيل إجراءات لطرد عائلات فلسطينية من منازلها.

ومنذ الأسبوع الماضي، بدأت القوات الإسرائيلية حملة قصف واسعة على قطاع غزة، وقالت إنها استهدفت مئات الأهداف لحركتي "حماس" و"الجهاد الإسلامي"، بينما شنت الفصائل الفلسطينية ضربات مكثفة على منشآت حيوية في إسرائيل، بينها مطارات.

المصدر: I24NEWS" + RT"

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)