shopify site analytics
إثيوبيا توجه رسالة حادة وغير مسبوقة بعد هجوم الدول العربية عليها - ياسين أقطاي عن أحكام الإعدام في مصر وخطر المجاعة بعد ملء سد النهضة - انطلاق انتخابات الرئاسة في إيران وخامنئي يدعو لمشاركة واسعة - مصر تعلن رغبتها في تحويل نهر النيل وتوجه رسالة لإثيوبيا - محمد صلاح يعيد نشر التغريدة المحذوفة - الوصايا العشرون للمبعوث الأممي الجديد إلى اليمن - ماذا تفعل مسقط في اليمن: أسئلة عن الدور العماني - تحت شعار ربع قرن من الثقة .. بنك التضامن يدشن فعالية اليوبيل الفضي لتأسيسه - كفرمندا تحتفل بتكريم الأجداد ، بمناسبة اصدار كتاب حكايات الأجداد - المغرب للجزائريين حبيب / 55 -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
كشف موقع "الوطن" المصري، الحصول على "آخر رسالة صوتية" أرسلها الفنان المصري الشهير الراحل، سمير غانم، قبل إيداعه مستشفى "الصفا" بسبب مشكلاته الصحية.

الإثنين, 24-مايو-2021
صنعاء نيوز -

كشف موقع "الوطن" المصري، الحصول على "آخر رسالة صوتية" أرسلها الفنان المصري الشهير الراحل، سمير غانم، قبل إيداعه مستشفى "الصفا" بسبب مشكلاته الصحية.

وأشار "وطن" إلى أن هذه "الرسالة" كان قد أرسلها غانم لصديقه الشاعر، إسلام خليل، مع بداية شهر أبريل الماضي، وتنبأ فيها بوفاته وعدم حضوره شهر رمضان.

وقال سمير غانم في الرسالة: "بالنسبة لرمضان السنة دي مش متأكد انه جاي.. مش عارف، معنديش حاجة في رمضان، والصحة مكركبة شوية، بس هطلع ضيف شرف مع دنيا في حلقة، حتى دنيا 15 حلقة بكذا مسلسل بس عشان كورونا".


وغيب الموت الفنان سمير غانم، الخميس الماضي، عن عمر ناهز 84 عاما، داخل أحد المستشفيات الكبرى بالقاهرة، متأثرا بإصابته بفيروس كورونا، إذ كان غانم قد دخل الرعاية المركزة قبل أيام من وفاته، إثر تدهور حالته الصحية لاسيما وأنه يعاني من مشاكل في الكلى.


المصدر: "الوطن"
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)