shopify site analytics
إثيوبيا توجه رسالة حادة وغير مسبوقة بعد هجوم الدول العربية عليها - ياسين أقطاي عن أحكام الإعدام في مصر وخطر المجاعة بعد ملء سد النهضة - انطلاق انتخابات الرئاسة في إيران وخامنئي يدعو لمشاركة واسعة - مصر تعلن رغبتها في تحويل نهر النيل وتوجه رسالة لإثيوبيا - محمد صلاح يعيد نشر التغريدة المحذوفة - الوصايا العشرون للمبعوث الأممي الجديد إلى اليمن - ماذا تفعل مسقط في اليمن: أسئلة عن الدور العماني - تحت شعار ربع قرن من الثقة .. بنك التضامن يدشن فعالية اليوبيل الفضي لتأسيسه - كفرمندا تحتفل بتكريم الأجداد ، بمناسبة اصدار كتاب حكايات الأجداد - المغرب للجزائريين حبيب / 55 -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أعلنت خلية الإعلام الأمني الحكومية في العراق، اليوم الثلاثاء، القبض على "مندسين" في التظاهرات يحملون "أسلحة جارحة".

الثلاثاء, 25-مايو-2021
صنعاء نيوز -

أعلنت خلية الإعلام الأمني الحكومية في العراق، اليوم الثلاثاء، القبض على "مندسين" في التظاهرات يحملون "أسلحة جارحة".

وذكرت في بيان صحفي: "ألقي القبض على أربعة أفراد مندسين من قبل قوات حفظ النظام قرب ساحة التحرير في العاصمة بغداد، في تمام الساعة 11 صباحا، يحملون في حقائبهم أسلحة جارحة".

وأضافت: "حاول المندسون اختراق الخطوط الأمامية وإحداث حالة شغب وفوضى خلال التظاهرات، لكن قوات حفظ النظام اعتقلتهم وسلمتهم إلى الجهات المختصة".


وأفاد مراسلنا في العراق، اليوم الثلاثاء، بأن أعدادا كبيرة من المتظاهرين، توافدت إلى العاصمة بغداد للمشاركة في التظاهرات "الكبيرة" التي دعا لها نشطاء وتنسيقيات احتجاجية.

يذكر أن رئيس الحكومة العراقية مصطفى الكاظمي، تمكن من رفع الخيام من ساحات الاعتصام نهاية العام الماضي، ووعد المتظاهرين بتحقيق مطالبهم.

المصدر: RT

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)