shopify site analytics
إثيوبيا توجه رسالة حادة وغير مسبوقة بعد هجوم الدول العربية عليها - ياسين أقطاي عن أحكام الإعدام في مصر وخطر المجاعة بعد ملء سد النهضة - انطلاق انتخابات الرئاسة في إيران وخامنئي يدعو لمشاركة واسعة - مصر تعلن رغبتها في تحويل نهر النيل وتوجه رسالة لإثيوبيا - محمد صلاح يعيد نشر التغريدة المحذوفة - الوصايا العشرون للمبعوث الأممي الجديد إلى اليمن - ماذا تفعل مسقط في اليمن: أسئلة عن الدور العماني - تحت شعار ربع قرن من الثقة .. بنك التضامن يدشن فعالية اليوبيل الفضي لتأسيسه - كفرمندا تحتفل بتكريم الأجداد ، بمناسبة اصدار كتاب حكايات الأجداد - المغرب للجزائريين حبيب / 55 -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - خرج عشرات المحتجين الغاضبين من إجراءات تسريح عمال وسوء حالة الاقتصاد العماني في مسيرة عبر مدينة صحار العمانية، اليوم الثلاثاء، في اليوم الثالث من المظاهرات في السلطنة.

الثلاثاء, 25-مايو-2021
صنعاء نيوز -

خرج عشرات المحتجين الغاضبين من إجراءات تسريح عمال وسوء حالة الاقتصاد العماني في مسيرة عبر مدينة صحار العمانية، اليوم الثلاثاء، في اليوم الثالث من المظاهرات في السلطنة.

واندلعت الاحتجاجات في مدينة صحار الواقعة على بعد نحو 200 كيلومتر شمال غرب العاصمة مسقط، والتي أصبحت نقطة اشتعال للمظاهرات.

وتظهر مقاطع فيديو انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي طابورا طويلا من شرطة مكافحة الشغب، فضلا عن متظاهرين يرشقونهم بالحجارة على ما يبدو.

تتوافق الصور مع معالم معروفة حول صحار، وهي أول مدينة رئيسية يدخل إليها سكان السلطنة بعد عبور الحدود من دولة الإمارات العربية المتحدة المجاورة.

وأظهرت مقاطع فيديو أخرى متظاهرين مساء أمس الاثنين في صلالة، وهي مدينة تبعد حوالي 850 كيلومترا جنوب غرب مسقط.

كما أظهرت مقاطع فيديو أخرى اعتقالات أمس الاثنين من قبل الشرطة التي تستخدم العصي، فيما لم تقر شرطة عمان بإجراء أي اعتقالات.

المصدر: أ ب
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)