shopify site analytics
إثيوبيا توجه رسالة حادة وغير مسبوقة بعد هجوم الدول العربية عليها - ياسين أقطاي عن أحكام الإعدام في مصر وخطر المجاعة بعد ملء سد النهضة - انطلاق انتخابات الرئاسة في إيران وخامنئي يدعو لمشاركة واسعة - مصر تعلن رغبتها في تحويل نهر النيل وتوجه رسالة لإثيوبيا - محمد صلاح يعيد نشر التغريدة المحذوفة - الوصايا العشرون للمبعوث الأممي الجديد إلى اليمن - ماذا تفعل مسقط في اليمن: أسئلة عن الدور العماني - تحت شعار ربع قرن من الثقة .. بنك التضامن يدشن فعالية اليوبيل الفضي لتأسيسه - كفرمندا تحتفل بتكريم الأجداد ، بمناسبة اصدار كتاب حكايات الأجداد - المغرب للجزائريين حبيب / 55 -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أعلنت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي في لبنان أنها أوقفت مواطنا انتحل صفة أمنية، ويمتهن السرقة والنشل،وأصدرت بحقه مذكرة

الجمعة, 28-مايو-2021
صنعاء نيوز -

أعلنت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي في لبنان أنها أوقفت مواطنا انتحل صفة أمنية، ويمتهن السرقة والنشل،وأصدرت بحقه مذكرة توقيف بجرائم سرقة ومخدرات.

وقالت المديرية في بيان: "أحيل من فصيلة الجديدة في وحدة الدرك الإقليمي إلى مفرزة الجديدة القضائية في وحدة الشرطة القضائية المواطن س. ا. ح.، مواليد عام 1979 للاشتباه به بجرم سرقة ونشل وانتحال صفة أمنية".

بالتحقيق معه من قبل هذه المفرزة، اعترف بانتحاله الاسم المذكور، وبأنه يدعى ي. ح. ح.، مواليد عام 1977، وبإقدامه على متن دراجة آلية بالعديد من عمليات السرقة والنشل بالاشتراك مع شخص آخر، وبتعاطيه المخدرات.

كما تبين أنه توجد بحقه 16 مذكرة توقيف بجرائم سرقة ومخدرات، وقد أجري المقتضى القانوني بحقه، بناء على اشارة القضاء المختص، والعمل مستمر لتوقيف شريكه.

المصدر: موقع قوى الأمن الداخلي

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)