shopify site analytics
اتفاق "السرايا الحمراء" بين طرابلس ونيامي يثير تساؤلات حول أبعاد الإفراج عن 21 سجينًا - صندوق تنمية المهارات يختتم برنامج إدارة المخازن لكوادر مؤسسة الكهرباء - شبوة:تحذيرات قائد الثورة لتحالف العدوان من المماطلة في الملف الإنساني اليمني - التهنئة الثورية لقناة الميادين المقاومة في ذكرى انطلاقتها الرابعة عشرة - الروحاني يكتب هل من رشيد بينكم ..؟!! - ترتيبات اتفاق الأسرى تواجه صيغاً جديدة.. العرادة يتمسك بـ "الكل مقابل الكل" - هالاند يُبهر العالم بهدف "إعجازي" يتسبب في إصابة الحارس ميندي - أبوغزاله يستقبل وزير الخارجية التونسي ويبحث تعزيز التعاون بين الجانبين - إيران: الرابح والخاسر في التطورات - مدارس ذمار تحصد 94مركزا ضمن أوائل الجمهورية في الشهادة الاساسية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أفاد مراسلنا في غزة، بأن أعدادا كبيرة من طائرات "كواد كابتر" التابعة للجيش الإسرائيلي اجتاحت أجواء قطاع غزة، وأن الفصائل الفلسطينية تطلق النار بشكل مكثف لإسقاطها.

الجمعة, 04-يونيو-2021
صنعاء نيوز -

أفاد مراسلنا في غزة، بأن أعدادا كبيرة من طائرات "كواد كابتر" التابعة للجيش الإسرائيلي اجتاحت أجواء قطاع غزة، وأن الفصائل الفلسطينية تطلق النار بشكل مكثف لإسقاطها.

وذكر مراسلنا أن الطائرات عبارة عن نوع من الطائرات المسيرة التي يستخدمها الجيش الإسرائيلي ويتم تسييرها إلكترونيا عن بعد، ويستخدمها الجيش الإسرائيلي في تنفيذ عمليات استخبارية، حيث كثف من استخدامها في قطاع غزة خلال الفترة الماضية.

ويشهد القطاع إطلاق نار مكثفا من قبل الفصائل الفلسطينية في محاولة لإسقاط الطائرات، بالإضافة إلى إطلاق القنابل الضوئية.

ونشرت الفصائل بيانا حذرت فيه المواطنين من الصعود لأسطح المنازل والتواجد في المناطق المفتوحة، خشية من إصابتهم أثناء سقوط الطائرات أو الأعيرة النارية.



المصدر: RT

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)