shopify site analytics
إثيوبيا توجه رسالة حادة وغير مسبوقة بعد هجوم الدول العربية عليها - ياسين أقطاي عن أحكام الإعدام في مصر وخطر المجاعة بعد ملء سد النهضة - انطلاق انتخابات الرئاسة في إيران وخامنئي يدعو لمشاركة واسعة - مصر تعلن رغبتها في تحويل نهر النيل وتوجه رسالة لإثيوبيا - محمد صلاح يعيد نشر التغريدة المحذوفة - الوصايا العشرون للمبعوث الأممي الجديد إلى اليمن - ماذا تفعل مسقط في اليمن: أسئلة عن الدور العماني - تحت شعار ربع قرن من الثقة .. بنك التضامن يدشن فعالية اليوبيل الفضي لتأسيسه - كفرمندا تحتفل بتكريم الأجداد ، بمناسبة اصدار كتاب حكايات الأجداد - المغرب للجزائريين حبيب / 55 -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
تجري حالياً التحضيرات النهائية لافتتاح العيادات الخارجية والطوارئ في مستشفى جامعة صنعاء الخاص بالأم والطفل.

الأحد, 06-يونيو-2021
صنعاء نيوز -

تجري حالياً التحضيرات النهائية لافتتاح العيادات الخارجية والطوارئ في مستشفى جامعة صنعاء الخاص بالأم والطفل.
وأوضح رئيس الجامعة الدكتور القاسم عباس أنه سيتم خلال الأيام القادمة افتتاح مبنى العيادات الخارجية المجهزة بأحدث التقنيات والمعدات الطبية والأشعة والمختبر في إطار سعي الجامعة لتوفير التأمين الشامل لمنتسبيها.
وذكر أن المستشفى سيضم كمرحلة أولى 12 عيادة تخصصية في مجالات الجراحة العامة والباطنة والأطفال والنساء والولادة والجلدية والقلب، والعيون، والأنف والأذن والحنجرة.

وأشار رئيس الجامعة إلى أنه سيتولى المعاينة في العيادات كبار أساتذة كلية الطب بالجامعة تحت إشراف الاستشاريين والكلية، بحيث تكون هناك ساعات اسبوعية شبيهة بالمحاضرات.
وبين أن العمل جارٍ في استكمال بقية مرافق المستشفى الذي سيضم 70 سريراً في المرحلة الأولى، وسيشمل أيضاً عمليات جراحية في مختلف التخصصات بالإضافة إلى الرقود والعناية المركزة والمختبر المركزي وقسم الولادة والحضانة، لافتاً إلى أنه بحاجة إلى تمويل لاستكمال.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)