shopify site analytics
إثيوبيا توجه رسالة حادة وغير مسبوقة بعد هجوم الدول العربية عليها - ياسين أقطاي عن أحكام الإعدام في مصر وخطر المجاعة بعد ملء سد النهضة - انطلاق انتخابات الرئاسة في إيران وخامنئي يدعو لمشاركة واسعة - مصر تعلن رغبتها في تحويل نهر النيل وتوجه رسالة لإثيوبيا - محمد صلاح يعيد نشر التغريدة المحذوفة - الوصايا العشرون للمبعوث الأممي الجديد إلى اليمن - ماذا تفعل مسقط في اليمن: أسئلة عن الدور العماني - تحت شعار ربع قرن من الثقة .. بنك التضامن يدشن فعالية اليوبيل الفضي لتأسيسه - كفرمندا تحتفل بتكريم الأجداد ، بمناسبة اصدار كتاب حكايات الأجداد - المغرب للجزائريين حبيب / 55 -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أعلنت شركة VIVO عن مواصفات جهازها Y70t الذي سيكون من بين أرخص الهواتف المتطورة التي تعمل مع شبكات 5G.

الأحد, 06-يونيو-2021
صنعاء نيوز -
أعلنت شركة VIVO عن مواصفات جهازها Y70t الذي سيكون من بين أرخص الهواتف المتطورة التي تعمل مع شبكات 5G.

ويأتي الهاتف الجديد بهيكل مقاوم للرطوبة والغبار، مصنوع من المعدن والبلاستيك والزجاج المضاد للصدمات والخدوش، أبعاده (162/76.6/8.5) ملم، ووزنه 190 غ.

وحصل الهاتف على شاشة IPS LCD بمقاس 6.53 بوصة، أبعادها "19.5:9"، ودقة عرضها (2340/1080) بيكسل، ومعدل سطوعها 595 شمعة/م تقريبا.

VIVO تطرح هاتفا متطورا آخر لمنافسة هواوي

ويعمل هذا الهاتف بنظام تشغيل Android 10 مع واجهات Funtouch 10.5، ومعالج Exynos 880 الحدرث، ومعالج رسوميات Mali-G76 MP5، وذواكر وصول عشوائي 6 و8 غيغابايت، وذواكر داخلية 128/256 غيغابايت.

أما الكاميرا الأساسية فيه فأتت ثلاثية العدسة بدقة (48+2+2) ميغابيكسل، والكاميرا الأمامية بدقة 8 ميغابيكسل وتعمل مع تقنيات التعرف على الوجوه.



الإعلامي المصري معتز مطر يغادر قناة "الشرق" وتركيا خلال شهر

السنوار: إذا تفجرت المواجهة مع إسرائيل مجددا فإن شكل الشرق الأوسط سيكون مختلفا

أول تحرك برلماني ضد محمد رمضان بعد الحجز على أمواله
إقرأ المزيد
هواوي تكشف عن أحدث حواسبها اللوحية بمواصفاته المميزة
هواوي تكشف عن أحدث حواسبها اللوحية بمواصفاته المميزة
وجهزته VIVO بمنفذين لشرائح الاتصال، ومنفذ USBC، ومنفذ 3.5 ملم للسماعات، وأنظمة GPS لتحديد المواقع، وبطارية بسعة 4500 ميلي أمبير تعمل مع الشحن السريع، أما سعر هذا الهاتف في الأسواق فمن المفترض أن يكون نحو 190 يورو.

المصدر: 3dnews
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)