shopify site analytics
إثيوبيا توجه رسالة حادة وغير مسبوقة بعد هجوم الدول العربية عليها - ياسين أقطاي عن أحكام الإعدام في مصر وخطر المجاعة بعد ملء سد النهضة - انطلاق انتخابات الرئاسة في إيران وخامنئي يدعو لمشاركة واسعة - مصر تعلن رغبتها في تحويل نهر النيل وتوجه رسالة لإثيوبيا - محمد صلاح يعيد نشر التغريدة المحذوفة - الوصايا العشرون للمبعوث الأممي الجديد إلى اليمن - ماذا تفعل مسقط في اليمن: أسئلة عن الدور العماني - تحت شعار ربع قرن من الثقة .. بنك التضامن يدشن فعالية اليوبيل الفضي لتأسيسه - كفرمندا تحتفل بتكريم الأجداد ، بمناسبة اصدار كتاب حكايات الأجداد - المغرب للجزائريين حبيب / 55 -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
افتتح محافظ ذمار محمد البخيتي اليوم، فندق وأجنحة اللؤلؤة السياحي بمدينة ذمار كاكبر فندق سياحي على مستوى المحافظة .

الإثنين, 07-يونيو-2021
صنعاء نيوز/ عبدالباري عبدالرزاق -



افتتح محافظ ذمار محمد البخيتي اليوم، فندق وأجنحة اللؤلؤة السياحي بمدينة ذمار كاكبر فندق سياحي على مستوى المحافظة .

وفي الافتتاح أشار المحافظ البخيتي إلى أهمية تشجيع الرأسمال الوطني على الإستثمار والتوسع في المشاريع التي تسهم في إيجاد فرص عمل للحد من البطالة وتنمية السياحة الداخلية خاصة في ظل الظروف الراهنة جراء العدوان والحصار .

وأكد أهمية التوسع في المنشآت السياحية بمدينة ذمار كونها نقطة عبور إلى مختلف المحافظات وتزخر بالعديد من المقومات السياحية وبحاجة إلى منشآت جذب تسهم في تشجيع السياحة الداخلية.

واعتبر البخيتي تنفيذ هذه المشاريع في ظل تداعيات العدوان والحصار تحدياً لقوى العدوان التي تستهدف منذ ما يزيد عن ست سنوات كافة مقومات الحياة والبنى التحتية .

من جانبه أوضح رئيس مجلس إدارة الفندق عزيز السماوي إلى أن الفندق يضم شقق وغرف وأجنحة مجهزة بأحدث التجهيزات إلى جانب قاعة للأفراح ومطعم واستراحه ومغسلة ومواقف سيارات وملحقات أخرى بكادر فندقي متخصص ومؤهل .

فيما اشار المدير التنفيذي للفندق عمار الجبري إلى ان هذا المشروع الفندقي يمثل نقلة نوعية في المنشأت والخدمات الفندقية المتميزة على مستوى بالمحافظة والذي يهدف إلى تقديم أرقى خدمة لمرتاديه بصورة مستمرة .

حضر الافتتاح مديرا صندوق النظافة فيصل حسان والثقافة محمد العومري.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)