shopify site analytics
إثيوبيا توجه رسالة حادة وغير مسبوقة بعد هجوم الدول العربية عليها - ياسين أقطاي عن أحكام الإعدام في مصر وخطر المجاعة بعد ملء سد النهضة - انطلاق انتخابات الرئاسة في إيران وخامنئي يدعو لمشاركة واسعة - مصر تعلن رغبتها في تحويل نهر النيل وتوجه رسالة لإثيوبيا - محمد صلاح يعيد نشر التغريدة المحذوفة - الوصايا العشرون للمبعوث الأممي الجديد إلى اليمن - ماذا تفعل مسقط في اليمن: أسئلة عن الدور العماني - تحت شعار ربع قرن من الثقة .. بنك التضامن يدشن فعالية اليوبيل الفضي لتأسيسه - كفرمندا تحتفل بتكريم الأجداد ، بمناسبة اصدار كتاب حكايات الأجداد - المغرب للجزائريين حبيب / 55 -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
تداول ناشطون من ابناء محافظة شبوة النفطية اليوم الأثنين على مواقع التواصل الاجتماعي، صورة صادمة من داخل أحد مراكز أداء الاختبارات للثانوية العامة بمدينة عتق عاصمة المحافظة.

الثلاثاء, 08-يونيو-2021
صنعاء نيوز -

تداول ناشطون من ابناء محافظة شبوة النفطية اليوم الأثنين على مواقع التواصل الاجتماعي، صورة صادمة من داخل أحد مراكز أداء الاختبارات للثانوية العامة بمدينة عتق عاصمة المحافظة.

وأظهرت صورة رصدتها مواقع اخبارية تداولها الناشطين، 7 أسلحة نوع كلاشنكوف تعود لطلاب في مرحلة الثانوية العامة، وضعت على درج إحدى مدارس عتق أثناء أداء الاختبارات التي دشنها محافظ الإصلاح أمس الأحد في شبوة.

وأرجع الناشطون دخول الطلاب بالأسلحة النارية إلى مراكز الاختبارات إلى الانفلات الأمني الذي يضرب المحافظة بعد طرد الإصلاح مليشيا” النخبة الشبوانية” الممولة من الإمارات من مدينة عتق في أغسطس 2019.

وأكد الناشطون أن ذهاب الطلاب لأداء الاختبارات الثانوية والأساسية، بما فيهم بعض طلاب الجامعات، وسط رعب شديد من الثارات القبلية وبطش مسلحي الإصلاح، وعناصر القاعدة.

وبحسب الناشطين أن انتشار ثقافة السلاح في أوساط طلاب شبوة النفطية له تبعات كارثية على مستقبل الأجيال، معتبرين ذلك سياسة تجهيل متعمدة من قبل التحالف وادواته لتعزيز ثقافة الاقتتال بين أبناء شبوة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)