shopify site analytics
إثيوبيا توجه رسالة حادة وغير مسبوقة بعد هجوم الدول العربية عليها - ياسين أقطاي عن أحكام الإعدام في مصر وخطر المجاعة بعد ملء سد النهضة - انطلاق انتخابات الرئاسة في إيران وخامنئي يدعو لمشاركة واسعة - مصر تعلن رغبتها في تحويل نهر النيل وتوجه رسالة لإثيوبيا - محمد صلاح يعيد نشر التغريدة المحذوفة - الوصايا العشرون للمبعوث الأممي الجديد إلى اليمن - ماذا تفعل مسقط في اليمن: أسئلة عن الدور العماني - تحت شعار ربع قرن من الثقة .. بنك التضامن يدشن فعالية اليوبيل الفضي لتأسيسه - كفرمندا تحتفل بتكريم الأجداد ، بمناسبة اصدار كتاب حكايات الأجداد - المغرب للجزائريين حبيب / 55 -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - كشفت سلطنة عمان، الاحد، عن انفراجه وشيكة في اليمن التي تتعرض لحرب وحصار منذ 7 سنوات.

الثلاثاء, 08-يونيو-2021
صنعاء نيوز -


كشفت سلطنة عمان، الاحد، عن انفراجه وشيكة في اليمن التي تتعرض لحرب وحصار منذ 7 سنوات.

يأتي ذلك عشية حراك دولي واقليمي جديد للدفع بعملية انهاء الحرب التي تقودها السعودية توجت بزيارة وفد عماني إلى صنعاء لأول مرة منذ بدء الحرب في مارس من العام 2015.

وافادت صحيفة "عمان" الرسمية في مقال افتتاحي بان الايام المقبلة حبلى بالكثير من المفاجآت التي قد تنهي معانة الشعب اليمني التي المحت إلى تعرضه لحرب اقليمية.

واوضحت الصحيفة بأن الملف الانساني بما فيها السماح لدخول المساعدات عبر ميناء الحديدة لقرابة 80% من سكان اليمن المحاصرين يعد على راس اجندة الحراك العماني والاقليمي مشيرة إلى ان المجتمع الدولي يتحمل مسؤولية العبء الانساني.

كما اكدت وجود توافق اقليمي ودولي على ضرورة انهاء الحرب على اليمن ضمن متغيرات ستشهدها المنطقة خلال الاشهر المقبلة ملمحه إلى الاتصال الذي جرى بين وزير الخارجية العماني في وقت سابق ونظيره الامريكي بشأن تحريك ملف اليمن.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)