shopify site analytics
إثيوبيا توجه رسالة حادة وغير مسبوقة بعد هجوم الدول العربية عليها - ياسين أقطاي عن أحكام الإعدام في مصر وخطر المجاعة بعد ملء سد النهضة - انطلاق انتخابات الرئاسة في إيران وخامنئي يدعو لمشاركة واسعة - مصر تعلن رغبتها في تحويل نهر النيل وتوجه رسالة لإثيوبيا - محمد صلاح يعيد نشر التغريدة المحذوفة - الوصايا العشرون للمبعوث الأممي الجديد إلى اليمن - ماذا تفعل مسقط في اليمن: أسئلة عن الدور العماني - تحت شعار ربع قرن من الثقة .. بنك التضامن يدشن فعالية اليوبيل الفضي لتأسيسه - كفرمندا تحتفل بتكريم الأجداد ، بمناسبة اصدار كتاب حكايات الأجداد - المغرب للجزائريين حبيب / 55 -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
القاهرة- طرح المطرب علاء ياسين أمس أحدث كليباته الغنائية بعنوان «حمرا» على قناته على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب.

الثلاثاء, 08-يونيو-2021
صنعاء نيوز -


القاهرة- طرح المطرب علاء ياسين أمس أحدث كليباته الغنائية بعنوان «حمرا» على قناته على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب.



الأغنية تنتمي إلى نوعية المقسوم الشعبي، كلمات فوزي الليثي، ألحان علاء ياسين، توزيع، وليد مصطفى، هندسة صوتية محمد طعيمة، والفيديو من تصميم محمد يحيى.



وتقول كلماتها: حمرا دي خدودها حمرا.. جمرا شفايفها جمرا.. قمرة دي البت قمرة.. لا تقولي كاني ولا ماني.. دي حلاوة طبيعي ورباني.. مافيش ف جمالها ولا غلطة.. وكل حاجة فيها عجباني.



الجدير بالذكر ان الفنان علاء ياسين له العديد من الأغاني التي حققت صدى لدى جمهوره كان من بينها اغنية «الله يسامحك يابا» والتي تم طرحها بالتزامن مع مسلسل «البرنس» رمضان 2020.



ولمشاهدة كليب حمرا من خلال الرابط التالي:
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)