shopify site analytics
إثيوبيا توجه رسالة حادة وغير مسبوقة بعد هجوم الدول العربية عليها - ياسين أقطاي عن أحكام الإعدام في مصر وخطر المجاعة بعد ملء سد النهضة - انطلاق انتخابات الرئاسة في إيران وخامنئي يدعو لمشاركة واسعة - مصر تعلن رغبتها في تحويل نهر النيل وتوجه رسالة لإثيوبيا - محمد صلاح يعيد نشر التغريدة المحذوفة - الوصايا العشرون للمبعوث الأممي الجديد إلى اليمن - ماذا تفعل مسقط في اليمن: أسئلة عن الدور العماني - تحت شعار ربع قرن من الثقة .. بنك التضامن يدشن فعالية اليوبيل الفضي لتأسيسه - كفرمندا تحتفل بتكريم الأجداد ، بمناسبة اصدار كتاب حكايات الأجداد - المغرب للجزائريين حبيب / 55 -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تفقد وكيل مصلحة التأهيل والإصلاح بالداخلية العميد محمد حسين العبالي ومعه مدير عام الشؤون الداخلية بالمصلحة العميد عبدالرافع المتوكل اليوم

الثلاثاء, 08-يونيو-2021
صنعاءنيوز/ معين محمد -


تفقد وكيل مصلحة التأهيل والإصلاح بالداخلية العميد محمد حسين العبالي ومعه مدير عام الشؤون الداخلية بالمصلحة العميد عبدالرافع المتوكل اليوم السجن الإحتياطي بمنطقة هبره وكان باستقبالهم مدير السجن الرائد علي مهمل أطلعوا على مستوى الخدمات الإيوائية والغذائية والصحية المقدمة للنزلاء.
كما اطلعوا خلال زيارتهم التفقدية على أوضاع السجن وعنابره وأقسامه وأستمعوا إلى شكاوى وهموم النزلاء و قضاياهم المتعثرة في أدراج القضاء والنيابة لسنوات.
ودعا وكيل مصلحة التأهيل والإصلاح بالداخلية الأجهزة القضائية والنيابية إلى النزول وتفقد أوضاع النزلاء و النضر في قضاياهم المتعثرة والعمل على سرعة البت فيها كون السجن الإحتياطي مكتظ ومزدحم بالنزلاء.
كما وجه العميد العبالي بسرعة توفير الاحتياجات للسجن من المواد الغذائية والإيوائية واحتياجات النزلاء وبما يكفل الرعاية اللازمة لهم ِوهم خلف القضبان.
وحث القائمين على السجن بالأهتمام بقضايا السجناء ومتابعتها في النيابات والقضاء أولا بأول تنفيذا لتوجيهات القيادة الثورية ممثلة بالسيد عبدالملك بدر الدين الحوثي وقيادة وزارة الداخلية الحثيثة برعاية السجناءِ.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)