shopify site analytics
إثيوبيا توجه رسالة حادة وغير مسبوقة بعد هجوم الدول العربية عليها - ياسين أقطاي عن أحكام الإعدام في مصر وخطر المجاعة بعد ملء سد النهضة - انطلاق انتخابات الرئاسة في إيران وخامنئي يدعو لمشاركة واسعة - مصر تعلن رغبتها في تحويل نهر النيل وتوجه رسالة لإثيوبيا - محمد صلاح يعيد نشر التغريدة المحذوفة - الوصايا العشرون للمبعوث الأممي الجديد إلى اليمن - ماذا تفعل مسقط في اليمن: أسئلة عن الدور العماني - تحت شعار ربع قرن من الثقة .. بنك التضامن يدشن فعالية اليوبيل الفضي لتأسيسه - كفرمندا تحتفل بتكريم الأجداد ، بمناسبة اصدار كتاب حكايات الأجداد - المغرب للجزائريين حبيب / 55 -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - خرجت مظاهرات حاشدة اليوم، الثلاثاء، إلى عددٍ من شوارع مديرية المكلا بمحافظة حضرموت تنديداً بتدهور الأوضاع الخدمية في المحافظة.

الأربعاء, 09-يونيو-2021
صنعاء نيوز -

خرجت مظاهرات حاشدة اليوم، الثلاثاء، إلى عددٍ من شوارع مديرية المكلا بمحافظة حضرموت تنديداً بتدهور الأوضاع الخدمية في المحافظة.

و جابت المظاهرات عدداً من شوارع المكلا وسط هتافات غاضبة تندد بأوضاع الخدمات المتردية في المحافظة و منددة على وجه الخصوص بانقطاع التيار الكهربائي .

و وفقاً لمصادر محلية فقد أضرم المتظاهرون النيران في عددٍ من المراكز الحكومية في المحافظة و أشعلوا مبنى إذاعة المكلا عقب اقتحامه .

هذا ويرى متابعون أن ثورة الشارع الجنوبي ضد الحكومة تأتي في المقام الأول بفعل تردي الاوضاع المعيشية ثم بفعل تحريك الانتقالي للشارع في حضرموت ضد حكومة هادي.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)