shopify site analytics
إثيوبيا توجه رسالة حادة وغير مسبوقة بعد هجوم الدول العربية عليها - ياسين أقطاي عن أحكام الإعدام في مصر وخطر المجاعة بعد ملء سد النهضة - انطلاق انتخابات الرئاسة في إيران وخامنئي يدعو لمشاركة واسعة - مصر تعلن رغبتها في تحويل نهر النيل وتوجه رسالة لإثيوبيا - محمد صلاح يعيد نشر التغريدة المحذوفة - الوصايا العشرون للمبعوث الأممي الجديد إلى اليمن - ماذا تفعل مسقط في اليمن: أسئلة عن الدور العماني - تحت شعار ربع قرن من الثقة .. بنك التضامن يدشن فعالية اليوبيل الفضي لتأسيسه - كفرمندا تحتفل بتكريم الأجداد ، بمناسبة اصدار كتاب حكايات الأجداد - المغرب للجزائريين حبيب / 55 -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - كشفت مصارد محلية مطلعة عن استئناف الرحلات الدولية الجوية من وإلى مطار صنعاء الدولي مشيرة إلى أن المطار استقبل اليوم الأربعاء ثلاث رحلات أممية.

الخميس, 10-يونيو-2021
صنعاء نيوز -

متابعات :
كشفت مصارد محلية مطلعة عن استئناف الرحلات الدولية الجوية من وإلى مطار صنعاء الدولي مشيرة إلى أن المطار استقبل اليوم الأربعاء ثلاث رحلات أممية.

وقالت مصادر محلية ان المطار يشهد اعمال الترميم وصيانة تمهيدا لاعادة افتتاح المطار أمام الرحلات الدولية بشكل رسمي.

ومن المتوقع ان يتم إعادة فتح المطارالاسبوع المقبل بعد فترة اغلاقه منذ العام 2016
ومنذ 9 أغسطس 2016، بقيت خدمات مطار صنعاء مقتصرة على استقبال طائرات الأمم المتحدة ، بعد أن أغلق أمام الرحلات التجارية التي انتقلت إلى مطار عدن الدولي.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)