shopify site analytics
ييان الجمعية اليمنية لحماية المستهلك بشان زيادة السعر الجمركي بواقع ١٠٠% - العراق من الدولة المغلقة الى الدولة المنخورة! - بيان تونس العزيزة - الدار البيضاء تحتضن الدورة الرابعة لمهرجان الفيلم التربوي لأطفال المخيمات الصيفية - الأردن ودورة التاريخي ومساندته لحقوق الشعب الفلسطيني - ي سطور... ماهي غاية الحكيم؟ - العلاقات الأمريكية الأردنية وآفاق السلام الاستراتيجي - اتحاد علماء المسلمين يصدر "فتوى" حول قرار الرئيس التونسي - بيسكوف: يجب ألا يتفاقم الوضع في الشرق الأوسط - لجنة تعويضات الأمم المتحدة تدفع 600 مليون دولار لشركة نفط كويتية كتعويض عن غزو العراق -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - .....  في مثل هذا اليوم قبل 21 عاما
...انتقل والدي الاستاذ علي العلفي عميد دار الراي العام الى جوار ربه

الأحد, 13-يونيو-2021
صنعاء نيوز/ كمال علي العلفي - من صفحته على الفيس بوك -



............. في مثل هذا اليوم قبل 21 عاما
...انتقل والدي الاستاذ علي العلفي عميد دار الراي العام الى جوار ربه

أبي الحبيب يا من كنت سندي ومتكأي طوال حياتي وكنت لي النور وسط الظلام وأنت من لا تعوضه الايام.
برحيلك فقدت القيمة الحقيقية للحب، والتضحية والسلام يامن تكبدت المتاعب ملبيا احتياجاتي طفلا وشابا و كنت لي الدرع الحامي وقائد السفينة .
أبي يا من أنت أغلى من نفسي التي بين جوانحي، وأحبّ إليّ من روحي التي تسري في جسدي. يا من وجدت عنده سعة الصدر، ولين الجانب، غمرتني بحنانك، زرعتني في حدائق قلبك حرستني بعيونك، وحميتني من نوائب الدهر وأوجاعه .. لن يضيع ما علّمته لي والذي غرستهُ في نفسي، وسأظل دوماً ابنك الذي تفخر به ولن أخيّب ظنك بي ماحييت.
أبي الحبيب ان فراقك فقدان بكل المقاييس ليس بسيطاً فقد كنت علامة فارقة بين الرجال فَعفواً يا رِجَال العَالم لَستم كـ أبِي.
أبي الحبيب لقد تركتني وحيدا في هذه الدنيا أبكي الليالي بقلب يتقطع شوقاً للقياك و لو كتبت عن مدى شوقي لك إلى نهاية الدهر، لما اكتفيت أشتاق لك بكل ما وراء الكلمة من لوعة فراق، وألم فقد.
أبي .. بعض الجمال يشبهك، لكنك كنت ولا زلت الأجمل وما أصعب الحياة دون وجودك، فرقتنا الأيام، وجمعتنا الأحلام، فيا ليت كل أيامي أحلام.
أبي الحبيب.. أراك في كل مكان و أحتاج لك في كل الأحيان أشتاق لك شوقاً عجزت فيه عن التعبير .
فما وجدت صدراً يَضمني إليه كصدرك يانبع الحنان السامي، ونبع الحُب الصافي.
أبي .. رحيلك كسر قوتي و أخضعني للبكاء طول حياتي مخلفا جرحاً لا شفاء منه .
صرت أبكي حزناً على فاقد أبيه فقد أدركت الفراق و أتعبني الشوق وكم فقدت وفارقت لكن، لا فراق كفراقك ولا فقد كفقدك
نصيحةلكل عزيز وصديق قريب او بعيد مازال يتمتع بصحبة والده أن يطيعه ولا يغضبه ويعلم بأن الأب أغلى من الدرة الثمينة والجوهرة النادرة ولكل من فقد أبه ان يدعو له بالرحمة والمغفرة والا ينساه من صدقة جارية
اللهم تغمد والدي برحمتك واغفر له خطاياه وأكرم مثواه وادخله اللهم فسيح جنانك مع الانبياء والمرسلين والشهداء والصالحين اللهم فاستجب فأنت قريب مجيب الداع اذا دعاك.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)