shopify site analytics
ييان الجمعية اليمنية لحماية المستهلك بشان زيادة السعر الجمركي بواقع ١٠٠% - العراق من الدولة المغلقة الى الدولة المنخورة! - بيان تونس العزيزة - الدار البيضاء تحتضن الدورة الرابعة لمهرجان الفيلم التربوي لأطفال المخيمات الصيفية - الأردن ودورة التاريخي ومساندته لحقوق الشعب الفلسطيني - ي سطور... ماهي غاية الحكيم؟ - العلاقات الأمريكية الأردنية وآفاق السلام الاستراتيجي - اتحاد علماء المسلمين يصدر "فتوى" حول قرار الرئيس التونسي - بيسكوف: يجب ألا يتفاقم الوضع في الشرق الأوسط - لجنة تعويضات الأمم المتحدة تدفع 600 مليون دولار لشركة نفط كويتية كتعويض عن غزو العراق -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  برعاية معالي وزير الصناعة والتجارة.. انطلاق الدورة التدريبية المتخصصة "التميز في خدمة العملاء عبر الهاتف"

الأحد, 13-يونيو-2021
صنعاء نيوز -


افتتحت صباح اليوم السبت الموافق 12 يونيو 2021م فعاليات الدورة التدريبية المتخصصة "حقيقة التميز في خدمة العملاء عبر الهاتف" برعاية من معالي وزير الصناعة والتجارة اللواء عبدالوهاب يحيى الدرة.. وتنظيم قطاع التجارة الداخلية والإدارة العامة لغرفة العمليات بالتعاون مع الإدارة العامة للموارد البشرية، وبقيادة المدرب بلال الصبري..

وفي الافتتاح الذي حضره وكيل الوزارة لقطاع التجارة الداخلية الأستاذ بسام الغرباني والعميد نجيب العذري مدير عام إدارة العمليات المركزية ، والأستاذ محمد كرامي مدير عام خدمة العملاء، والأستاذ عبدالرزاق الحمزي مدير عام الموارد البشرية والأستاذ رائد القاضي مدير التدريب تحدث معالي الوزير عن الأهمية البالغة لهذه الدورة والتي تأتي في وقت يجب على الجميع العمل فيه بإخلاص للتخفيف عن كاهل المواطن بإخلاص لله قبل كل شيء ..

كما عبر معالي الوزير عن اطمئنانه وثقته بحصد ثمار حقيقية من هذه الدورة المتخصصة بقوله: "سمعنا عن الخبرة والمهارة التي يمتلكها المدرب واطلعنا على سيرته الذاتية ونتوقع استفادتكم الكبيرة مما سيتم تقديمه، وأدعوكم للاستفادة القصوى منه قدر المستطاع ، ولا حياء في العلم، فالإنسان بحاجة مستمرة للتعلم ، وكلنا يتعلم ويحتاج لتلك الدورات، كما أرجو أن يتم إجراء تطبيقات عملية وتدريبات فعلية لتكتمل الفائدة وتترسخ المعلومة...."

ونبه الأخ الوزير على ضرورة الجدية والاهتمام بشكاوي المواطنين وعدم إهمالها ومتابعة تلك البلاغات بصدق وإخلاص وأمانة أولا بأول لتعزيز ثقة المواطن بالوزارة كون موظف خدمة العملاء هو حلقة الوصل بين الوزارة والمواطنين..

كما تحدث العميد نجيب العذري مدير عام إدارة العمليات المركزية عضو الاتحاد اليمني للفروسية عن سعادته بتواجد العديد من موظفي الوزارة في هذه الدورة وقال: "يتم تقديم هذه الدورة من خبرة جيدة وطول ممارسة للمدرب حيث يعد أحد المساهمين الفاعلين فنيا في تأسيس مركز الكول سنتر الحديث في شركة يمن موبايل للهاتف النقال مما جعل منها مثال يحتذى به وتجربة تستحق النشر والإستفادة القصوى منها.. هذه الدورة والتي يقدمها الفارس الدولي والبطل العالمي الكابتن بلال الصبري متعدد المواهب والذي نعرفه فارسا دوليا وبطلا عالميا شرف اليمن في العديد من المحافل الدولية والبطولات العالمية والتي حقق لليمن فيها العديد من الميداليات الملونة تثبت لنا أيضا التعدد المهاراتي والتنوع الإبداعي لفارسنا كمدرب إداري أيضا، لقد احتكينا به طويلا وسافرنا معه في مناسبات رياضية دولية وخبرناه ولم نعرف عنه سوى الصدق والإخلاص والتألق والإبداع، لذا نرجو منكم الاجتهاد في الإستفادة منه بقدر ما تستطيعون"..

من جانبه عبر مدرب الدورة الكابتن بلال الصبري عن سعادته البالغة بتقديم ما عنده من الخبرة المتواضعة للمخلصين الذين يرغبون فعليا بالإرتقاء بمستوياتهم والرفع من قدراتهم وقال: "لايوجد أحد أحسن من الآخر! كلنا نتعلم من بعض، ويبقى الإنسان صغيرا بعلمه قاصرا بقدراته فكمال العلم لله وحده سبحانه ".. كما أشاد الصبري بتلك الخطوة العزيزة الطيبة التي تعبر عن الصدق والإخلاص وحب بناء الأوطان وإعمارها وتطوير قدرات ومهارات الكادر البشري بما من شأنه تقديم خدمة متميزة متقنة للمواطنين..

وتطرق مدرب الدورة في معرض حديثه عن الإنجاز والعمل والعطاء إلى الدور البارز للعميد نجيب العذري والبصمة الخالدة له في خدمة الفروسية اليمنية بالمشاركة الفاعلة في تأسيس نادي العاصمة للفروسية وكقائد لسلاح الفرسان في إحدى الكليات وعضو في الاتحاد اليمني للفروسية..


هذا وستتواصل فعاليات الدورة إلى نهاية الأسبوع لتختتم الأربعاء القادم بمشيئة الله والتي سيتم تناول العديد من المواضيع المهمة فيها والدروس المرتبطة بثقافة خدمة العملاء ومركز الاتصال والتعرف على أنماط البشر المختلفة وكيفية التعامل معها والأداء الصوتي وتدريباته وأسس العلاقات الإنسانية والقواعد الصحية وغيرها من العناوين الهامة والمترافقة مع التدريبات الفعلية والتطبيقات العملية والأنشطة المرافقة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)