shopify site analytics
ييان الجمعية اليمنية لحماية المستهلك بشان زيادة السعر الجمركي بواقع ١٠٠% - العراق من الدولة المغلقة الى الدولة المنخورة! - بيان تونس العزيزة - الدار البيضاء تحتضن الدورة الرابعة لمهرجان الفيلم التربوي لأطفال المخيمات الصيفية - الأردن ودورة التاريخي ومساندته لحقوق الشعب الفلسطيني - ي سطور... ماهي غاية الحكيم؟ - العلاقات الأمريكية الأردنية وآفاق السلام الاستراتيجي - اتحاد علماء المسلمين يصدر "فتوى" حول قرار الرئيس التونسي - بيسكوف: يجب ألا يتفاقم الوضع في الشرق الأوسط - لجنة تعويضات الأمم المتحدة تدفع 600 مليون دولار لشركة نفط كويتية كتعويض عن غزو العراق -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - استحدث مئات المتظاهرون بمدينة تعز، اليوم السبت، خياماً جديدة، في سياق تصاعد الاحتجاجات المطالبة بتوفير الخدمات الأساسية وإقالة الفاسدين من مسؤولي السلطة المحلية

الأحد, 13-يونيو-2021
صنعاء نيوز -
مئات المتظاهرون بتعز يمهلون ”هادي” و”الحكومة” يومين ويستحدثون خياماً جديدة في شارع جمال


استحدث مئات المتظاهرون بمدينة تعز، اليوم السبت، خياماً جديدة، في سياق تصاعد الاحتجاجات المطالبة بتوفير الخدمات الأساسية وإقالة الفاسدين من مسؤولي السلطة المحلية التابعه لحكومة عدن وفقا لمصادر محلية.

وذكرت المصادر بأن المتظاهرون استحدثوا في مكان الاعتصام المفتوح أمام مبنى المحافظة بشارع جمال وسط المدينة خيامًا جديدة، بعد أن كانوا نصبوا خيامًا مؤقتة الخميس الماضي.

وأشارت المصادر إلى أن المتظاهرين أمهلوا هادي وحكومته إلى يوم الإثنين القادم، لإقالة الفاسدين في السلطة المحلية، مالم فسيتم التصعيد؛ حد وصفهم.

وتتواصل في المدينة الاحتجاجات للأسبوع الثالث على التوالي، للمطالبة بتحسين الخدمات العامة ومحاسبة المسؤولين الفاسدين في السلطة المحلية، وإقالة المحافظ نبيل شمسان.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)