shopify site analytics
ييان الجمعية اليمنية لحماية المستهلك بشان زيادة السعر الجمركي بواقع ١٠٠% - العراق من الدولة المغلقة الى الدولة المنخورة! - بيان تونس العزيزة - الدار البيضاء تحتضن الدورة الرابعة لمهرجان الفيلم التربوي لأطفال المخيمات الصيفية - الأردن ودورة التاريخي ومساندته لحقوق الشعب الفلسطيني - ي سطور... ماهي غاية الحكيم؟ - العلاقات الأمريكية الأردنية وآفاق السلام الاستراتيجي - اتحاد علماء المسلمين يصدر "فتوى" حول قرار الرئيس التونسي - بيسكوف: يجب ألا يتفاقم الوضع في الشرق الأوسط - لجنة تعويضات الأمم المتحدة تدفع 600 مليون دولار لشركة نفط كويتية كتعويض عن غزو العراق -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - قال مساعد الرئيس الأمريكي لشؤون الأمن القومي، جيك سوليفان، إن واشنطن مستعدة للعمل مع موسكو حول عدد من القضايا،

الإثنين, 14-يونيو-2021
صنعاء نيوز -

قال مساعد الرئيس الأمريكي لشؤون الأمن القومي، جيك سوليفان، إن واشنطن مستعدة للعمل مع موسكو حول عدد من القضايا، أهمها الاستقرار الاستراتيجي، وسوريا والمسائل المتعلقة بالقطب الشمالي.

واشنطن تعلن استعدادها للتعاون مع موسكو في عدد من القضايا منها سوريابيسكوف: قمة بوتين مع بايدن الطريقة الوحيدة لمنع مزيد من تدهور العلاقات
بوتين لـ"NBC": العلاقات الروسية الأمريكية تراجعت إلى أدنى مستوى منذ سنوات
وأوضح سوليفان في تصريح صحفي أن موقف واشنطن في العلاقات مع موسكو يقوم على "عنصرين أساسيين"، مشيرا إلى أن الإدارة الأمريكية تركز قبل كل شيء على المصالح المشتركة، "حيث يمكن للطرفين العمل معا، لتحقيق نتائج تفيد الولايات المتحدة والشعب الأمريكي".

وقال مساعد الرئيس الأمريكي لشؤون الأمن القومي: "دعونا نرى ما سيحدث. هناك قضية الاستقرار الاستراتيجي، هناك سوريا ومسألة وصول المساعدات الإنسانية، هناك قضايا تتعلق بالقطب الشمالي، وأماكن أخرى حيث سيكون من مصلحتنا إيجاد أساس للعمل مع روسيا".

كذلك أشار سوليفان إلى أنه يتعين على الولايات المتحدة "أن تعلن بوضوح الإجراءات الضارة التي لن نتسامح معها، والتي سنقاومها".

وقال: "لا يمكننا تقديم ضمانات بشأن ما ستفعله روسيا، لكن يمكننا تقديم وعود بشأن تصرفات أمريكا، أي أننا سنرد إذا استمر هذا النشاط الضار".

المصدر: نوفوستي

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)