shopify site analytics
ييان الجمعية اليمنية لحماية المستهلك بشان زيادة السعر الجمركي بواقع ١٠٠% - العراق من الدولة المغلقة الى الدولة المنخورة! - بيان تونس العزيزة - الدار البيضاء تحتضن الدورة الرابعة لمهرجان الفيلم التربوي لأطفال المخيمات الصيفية - الأردن ودورة التاريخي ومساندته لحقوق الشعب الفلسطيني - ي سطور... ماهي غاية الحكيم؟ - العلاقات الأمريكية الأردنية وآفاق السلام الاستراتيجي - اتحاد علماء المسلمين يصدر "فتوى" حول قرار الرئيس التونسي - بيسكوف: يجب ألا يتفاقم الوضع في الشرق الأوسط - لجنة تعويضات الأمم المتحدة تدفع 600 مليون دولار لشركة نفط كويتية كتعويض عن غزو العراق -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
برعايةالسلطة المحلية وفي إطار توجهات اللجنة الزراعية لزيادة الانتاج الزراعي وتوفير احتياجات المزارعين من مستلزمات الإنتاج.

الثلاثاء, 15-يونيو-2021
صنعاء نيوز -


برعايةالسلطة المحلية وفي إطار توجهات اللجنة الزراعية لزيادة الانتاج الزراعي وتوفير احتياجات المزارعين من مستلزمات الإنتاج.

دشن اليوم مكتب الزراعة بمديرية عتمة مشروع استصلاح الأراضي وزراعة الحبوب بالزراعة التعاقدية في عزلة النوبتين والقحصة بمديرية عتمة محافظة ذمار

وخلال التدشين اليوم اشار مدير فرع الزراعه بالمديريه عزيز صلاح الى انه تم البدأ بحصر الأراضي الزراعيه والعمل علىاستصلاح أراضي أخرى صالحة للزراعة والترتيب لعمل عقود مع المزارعين لتوفير الكميات التي ستتضمنها العقود مع القطاع الخاص . وأشار إلى أهمية المشروع في توسيع الرقعة الزراعية تنفيذا لتوجهات الدولة للاهتمام بالقطاع الزراعي وصولا إلى الاكتفاء الذاتي.

وأشار ان العمل جاري لتوفير احتياجات المزارعين من البذور ذات الجودة والإنتاجية العالية، لافتا إلى أهمية التوسع في زراعة المحاصيل كخطوة هامة لتحقيق الاكتفاء الذاتي.

يشار إلى أن محافظة ذمار تعد ثالث محافظة في إنتاج الحبوب ويعول عليها كثيرا في زيادة الإنتاج الزراعي، وهنا دعوة للمزارعين إلى الانضمام إلى جمعيات منتجي البذور والتوسع في الإنتاج واستصلاح الأراضي المهملة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)