shopify site analytics
ييان الجمعية اليمنية لحماية المستهلك بشان زيادة السعر الجمركي بواقع ١٠٠% - العراق من الدولة المغلقة الى الدولة المنخورة! - بيان تونس العزيزة - الدار البيضاء تحتضن الدورة الرابعة لمهرجان الفيلم التربوي لأطفال المخيمات الصيفية - الأردن ودورة التاريخي ومساندته لحقوق الشعب الفلسطيني - ي سطور... ماهي غاية الحكيم؟ - العلاقات الأمريكية الأردنية وآفاق السلام الاستراتيجي - اتحاد علماء المسلمين يصدر "فتوى" حول قرار الرئيس التونسي - بيسكوف: يجب ألا يتفاقم الوضع في الشرق الأوسط - لجنة تعويضات الأمم المتحدة تدفع 600 مليون دولار لشركة نفط كويتية كتعويض عن غزو العراق -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
تجددت المعارك شمال مدينة مأرب، اليوم الأحد، بين قوات صنعاء من جهة، وقوات التحالف وعناصر تنظيم القاعدة من جهة أخرى، بعد هدوء دام لعدة سابيع.

الثلاثاء, 15-يونيو-2021
صنعاء نيوز -


تجددت المعارك شمال مدينة مأرب، اليوم الأحد، بين قوات صنعاء من جهة، وقوات التحالف وعناصر تنظيم القاعدة من جهة أخرى، بعد هدوء دام لعدة سابيع.

وقالت مصادر محلية في محافظة مأرب إن قوات صنعاء تمكنت من التصدي لهجوم عسكري واسع، نفذته قوات التحالف والقاعدة، استهدف عدة مواقع عسكرية تابعة لقوات صنعاء شمال مدينة مأرب.

وأشارت المصادر، إلى أن قوات التحالف والقاعدة شنت هجوم فاشل باتجاه مواقع قوات صنعاء في منطقة “ملبودة” و”العطيف” و”جبل الحقن” وهجوم أخر باتجاه خط الأنبوب.

وافادت المصادر، أن قوات صنعاء تمكنت، بعد معارك عنيفة، من تنفيذ التفاف ناجح جراء التقدم من مواقعها في “حمة الدياب” ومن منطقة “الصهيدة”، الأمر الذي وضع قوات التحالف والقاعدة في كماشة قوات صنعاء.

وأكدت المصادر، أن قوات التحالف تكبدت خسائر فادحة خلال المواجهات، سقط فيها العشرات ما بين قتيل وجريح، أبرزهم مصرع العقيد “رضوان الدميني” شقيق قائد “اللواء 161” التابع لقوات التحالف “مطيع الدميني” فيما يسمى محور الخنجر بصحراء اليتمة المحسوبة إدارياً على محافظة الجوف.

وبحسب ذات المصادر، فأن المعارك لا تزال مشتعلة بين الطرفين حتى ساعة تحرير الخبر.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)