shopify site analytics
رئيس الوزراء الإثيوبي يوجه رسالة لمصر والسودان ويصدر إعلانا بشأن سد النهضة - صور من الأقمار الصناعية تكشف سرا في سد النهضة رغم إعلان الملء الثاني - رد فعل السيسي على شكوى مجند بالجيش المصري خلال جولة على دراجة هوائية - بركان يشبه رمز سيد الخواتم الشهير.. اكتشاف "عين سورون" - رفضا للتطبيع.. انسحاب مصارع عربي من أولمبياد طوكيو لعدم مواجهة إسرائيلي - أطفال الشوارع قنبلة موقوتة ومأساة حضارية - التدابير المضادة في القانون الدولي العام - التسويق الإلكتروني بخططه وطرقه الشاملة الجزء 2 - اسرة الدكتور الحداد تطالب الامم المتحدة والنظام البحريني بالكشف عن مصير - كلية اللغات والترجمة .. مصدراً للإشعاع العلمي في عدن والوطن عموماً -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تقام اليوم الثلاثاء، مباراتين في اليوم الخامس من منافسات بطولة كأس أمم أوروبا 2020 لكرة القدم.

الثلاثاء, 15-يونيو-2021
صنعاء نيوز -

تقام اليوم الثلاثاء، مباراتين في اليوم الخامس من منافسات بطولة كأس أمم أوروبا 2020 لكرة القدم.

وتتطلع البرتغال حاملة اللقب إلى مباراتها الافتتاحية في البطولة القارية، أمام هنغاريا في الساعة السابعة حسب توقيت مكة المكرمة، على استاد بوشكاش في بودابست.

وملعب بوشكاش الجديد، سيكون الوحيد في البطولة الذي سيشهد حضورا جماهيريا بكامل قدرته الاستيعابية، بعد موافقة السلطات المحلية على استبدال المسافات الاجتماعية بسياسة دخول صارمة، تتضمن تقديم الجماهير، نتيجة اختبار سلبي لـ(كوفيد- 19)، قبل السماح لها بالدخول.

فيما يصطدم منتخبا ألمانيا وفرنسا الليلة في مستهل مباريات الفريقين ببطولة يورو 2020، ضمن منافسات المجموعة السادسة عند الساعة العاشرة، على إستاد أليانز أرينا في ميونخ.

المصدر: RT
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)