shopify site analytics
ييان الجمعية اليمنية لحماية المستهلك بشان زيادة السعر الجمركي بواقع ١٠٠% - العراق من الدولة المغلقة الى الدولة المنخورة! - بيان تونس العزيزة - الدار البيضاء تحتضن الدورة الرابعة لمهرجان الفيلم التربوي لأطفال المخيمات الصيفية - الأردن ودورة التاريخي ومساندته لحقوق الشعب الفلسطيني - ي سطور... ماهي غاية الحكيم؟ - العلاقات الأمريكية الأردنية وآفاق السلام الاستراتيجي - اتحاد علماء المسلمين يصدر "فتوى" حول قرار الرئيس التونسي - بيسكوف: يجب ألا يتفاقم الوضع في الشرق الأوسط - لجنة تعويضات الأمم المتحدة تدفع 600 مليون دولار لشركة نفط كويتية كتعويض عن غزو العراق -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - احتدمت الخلافات بين الفنانة السورية أصالة وشقيقتها ريم نصري لتعود من جديد وتظهر على السطح بعد فترة كبيرة من حدوث الصلح بينهما.

الأربعاء, 16-يونيو-2021
صنعاء نيوز -
دمشق- متابعات: احتدمت الخلافات بين الفنانة السورية أصالة وشقيقتها ريم نصري لتعود من جديد وتظهر على السطح بعد فترة كبيرة من حدوث الصلح بينهما.
وكان قد انتشر على مواقع السوشيال ميديا تسجيل صوتي نسب لريم وشمن من خلاله هجوماً حاداً على أصالة، قائلة: “وحتي مين ما طلع وحكى من العائلة الكريمة، اللي أنا بنتمي لها بكل أسف هيكون رد مزيف ومجبورين عليه”.
وأضافت: “أنا اليوم مني بحالة منيحة.. ولحد هلا ما نمت بعد حضور أصالة حفل الزفاف، الحقيقة إني حاولت آخد شئ يهدئ الأعصاب”.
وكان سبب الخلاف الذي حدث بين أصالة وشقيقتها ريم، عدم حضور أصالة حفل زفاف ريم الذي أقيم في شهر يناير الماضي، ببيروت، بحجة خوفها من الإصابة بفيروس كورونا.
إلا أن حضور أصالة زفاف الإعلامية جيسيكا عازار، وإحياءها الحفل الذي أقيم مساء الجمعة الماضي في بيروت؛ أشعل الخلاف القديم بينهما.
ونشرت ريم صورة لأصالة في زفاف جيسيكا عازار، عبر حسابها الشخصي، وعلقت عليها: “زمن الماديات والكذب والنفاق والتعلق.. زمن وسخ بيطلع فيه الإنسان من جلدو، ومن دمو، وبيغيرو؛ حسب مصالحه، صورته الشيطانية التي تظهر بهيئة ملاك.. زمن كذاب، وحياة بشعة وسخيفة بتليقلك”.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)