shopify site analytics
ييان الجمعية اليمنية لحماية المستهلك بشان زيادة السعر الجمركي بواقع ١٠٠% - العراق من الدولة المغلقة الى الدولة المنخورة! - بيان تونس العزيزة - الدار البيضاء تحتضن الدورة الرابعة لمهرجان الفيلم التربوي لأطفال المخيمات الصيفية - الأردن ودورة التاريخي ومساندته لحقوق الشعب الفلسطيني - ي سطور... ماهي غاية الحكيم؟ - العلاقات الأمريكية الأردنية وآفاق السلام الاستراتيجي - اتحاد علماء المسلمين يصدر "فتوى" حول قرار الرئيس التونسي - بيسكوف: يجب ألا يتفاقم الوضع في الشرق الأوسط - لجنة تعويضات الأمم المتحدة تدفع 600 مليون دولار لشركة نفط كويتية كتعويض عن غزو العراق -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
اشتهرت سيارات Note التي أطلقتها شركة نيسان على مر العقدين الفائتين بالعملية والاقتصادية في استهلاك الوقود، لكن الشركة قررت إعطاء هذه المركبات طابع العصرية والتميز هذا العام.

الخميس, 17-يونيو-2021
صنعاء نيوز -

اشتهرت سيارات Note التي أطلقتها شركة نيسان على مر العقدين الفائتين بالعملية والاقتصادية في استهلاك الوقود، لكن الشركة قررت إعطاء هذه المركبات طابع العصرية والتميز هذا العام.

ويختلف نموذج Aura الجديد من هذه المركبات عن نماذج Note السابقة بشكل كلي تقريبا، إذ حصل على هيكل هاتشباك صغير الحجم مميز بانسابيته العالية، وزود الهيكل بواجهة أمامية فريدة التصميم مجهزة بفتحات هوائية جانبية وفتحات أكبر حجما توضعت أعلى ممتص الصدمات.


جذبت الأنظار خلال توجهها إلى القمة مع بايدن.. أسرار ومزايا "ليموزين بوتين"

"دايلي ميل" تقدم قراءة خبير بلغة الجسد للقاء بوتين - بايدن في جنيف

مصر.. بلاغ عاجل ضد محمد حسين يعقوب
وحصلت هذه السيارات على مصابيح إضاءة LED متطورة تتكيف إضاءتها مع الانعطافات واتجاه الحركة على الطريق، كما جهزت بعجلات بمقاس 17 إنشا تمكنها من اجتياز الطرق الوعرة.

نيسان تزيح الستار عن أجمل سياراتها الاقتصادية
أما قمرتها من الداخل فجمعت بين الحداثة والكلاسيكية بنفس الوقت، إذ زينت عناصرها بالكروم والملحقات الخشبية، وحصلت واجهة القيادة على شاشتين متطورتين، واحدة قبالة السائق تعمل كلوحة عدادات رقمية، وأخرى لمسية في المنتصف للتحكم بأنظمة المولتيميديا، أما المقاعد فاكتست بالجلد الفاخر وجهزت مساند الرأس فيها بمكبرات صوت خاصة من Bose.


مصر.. هجوم على فنانة مشهورة

مصر.. بلاغ عاجل ضد محمد حسين يعقوب

السعودية.. اختتام مناورات التمرين الجوي المشترك والمختلط "طويق 2" (فيديو + صور)

كما حصلت Note Aura على حساسات للضوء والمطر، وأنظمة لتدفئة المقاعد والمقود والمرايا الجانبية، وحساسات مسافات وكاميرات أمامية وخلفية.


وتعمل هذه المركبات بمنظومة محركات هجينة فيها محرك بنزين بسعة 1.2 ليتر يولد عزما يعادل 82 حصانا، ومحرك كهربائي مساعد يوصل العزم الكلي إلى 136 حصانا.


المصدر: moto1

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)