shopify site analytics
ييان الجمعية اليمنية لحماية المستهلك بشان زيادة السعر الجمركي بواقع ١٠٠% - العراق من الدولة المغلقة الى الدولة المنخورة! - بيان تونس العزيزة - الدار البيضاء تحتضن الدورة الرابعة لمهرجان الفيلم التربوي لأطفال المخيمات الصيفية - الأردن ودورة التاريخي ومساندته لحقوق الشعب الفلسطيني - ي سطور... ماهي غاية الحكيم؟ - العلاقات الأمريكية الأردنية وآفاق السلام الاستراتيجي - اتحاد علماء المسلمين يصدر "فتوى" حول قرار الرئيس التونسي - بيسكوف: يجب ألا يتفاقم الوضع في الشرق الأوسط - لجنة تعويضات الأمم المتحدة تدفع 600 مليون دولار لشركة نفط كويتية كتعويض عن غزو العراق -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أفادت وسائل إعلام بريطانية، بأن "النسر المصري النادر" قد شوهد في بريطانيا، لأول مرة منذ أكثر من 150 عاما.

الخميس, 17-يونيو-2021
صنعاء نيوز -

أفادت وسائل إعلام بريطانية، بأن "النسر المصري النادر" قد شوهد في بريطانيا، لأول مرة منذ أكثر من 150 عاما.

وأشارت وسائل الإعلام إلى أنه إذا ما ثبتت هذه المشاهدة "النادرة جدا"، فإن هذا الحدث يعد مصادفة توصف بأنها تحدث "مرة واحدة في القرن"، إذ أنها تعتبر الأولى منذ عام 1868، وفقا للخبراء.

وفي التفاصيل، أوضح عالم البيئة بجامعة إكستر، ستيوارت بيرهوب، قائلا: "إذا ثبت أن النسر من سلالة برية، فستكون هذه أول مشاهدة له منذ 150 عاما، أو ربما لفترة أطول قليلا، إنها رؤية شديدة الندرة".

وتجدر الإشارة إلى أن احتمال وصول الطائر إلى جزر سيلي، هي قدومه من شمال فرنسا، كما أنه بعد الأنباء عن مشاهدة هذا الطائر، من المتوقع أن تشهد جزر سيلي حضور وتدفق مراقبي الطيور، لندرة مشاهدة النسر المصري.

يشار إلى أنه قد سجلت مشاهدتان رسميتان للطائر النادر في بريطانيا سابقا، إحداهما في منطقة سمرست عام 1825 والأخرى في إسيكس عام 1868.

المصدر: "بي بي سي"


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)