shopify site analytics
ييان الجمعية اليمنية لحماية المستهلك بشان زيادة السعر الجمركي بواقع ١٠٠% - العراق من الدولة المغلقة الى الدولة المنخورة! - بيان تونس العزيزة - الدار البيضاء تحتضن الدورة الرابعة لمهرجان الفيلم التربوي لأطفال المخيمات الصيفية - الأردن ودورة التاريخي ومساندته لحقوق الشعب الفلسطيني - ي سطور... ماهي غاية الحكيم؟ - العلاقات الأمريكية الأردنية وآفاق السلام الاستراتيجي - اتحاد علماء المسلمين يصدر "فتوى" حول قرار الرئيس التونسي - بيسكوف: يجب ألا يتفاقم الوضع في الشرق الأوسط - لجنة تعويضات الأمم المتحدة تدفع 600 مليون دولار لشركة نفط كويتية كتعويض عن غزو العراق -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - سخرت الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز من تصريحات الإعلامية بوسي شلبي حول مسلسلها في رمضان قبل الماضي ونحب تاني ليه.

الخميس, 17-يونيو-2021
صنعاء نيوز -

القاهرة- متابعات: سخرت الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز من تصريحات الإعلامية بوسي شلبي حول مسلسلها في رمضان قبل الماضي ونحب تاني ليه.
وخلال الفيديو قللت الإعلامية بوسي شلبي في برنامج شيخ الحارة والجريئة مع المخرجة إيناس الدغيدي من نجاح ياسمين عبدالعزيز خلال موسم دراما رمضان 2020.
وقالت بوسي شلبي أن يسرا مازالت تنجح سينما وتلفزيون وتحتل أعلى نسبة مشاهدة وليست ياسمين عبدالعزيز لأنها لم تكن على الساحة ولم تكن ظاهرة.
وعلقت ياسمين عبدالعزيز على الفيديو بطريقة ساخرة من خلال كلمة واحدة فقط قائلة :”هموت” إلى جانب وجوه ضاحكة لتؤكد سخريتها من تصريحات بوسي شلبي.
وكانت ياسمين عبدالعزيز حققت في رمضان 2020 نجاحاً بمسلسل ونحب تاني ليه مع الفنان كريم فهمي وتصدر الترند في معظم حلقاته إلا ان بوسي شلبي أكدت أن مسلسل خيانة عهد للفنانة يسرا كان الأعلى نسبة مشاهدة في موسم الدراما أكثر من ياسمين عبدالعزيز.
جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة ياسمين عبد العزيز هو مسلسل “اللي ملوش كبير” والذي جمع ياسمين عبد العزيز مع عدد من النجوم وهم أحمد العوضي، محمود حافظ، خالد الصاوي، دنيا عبد العزيز، أحمد عبد الله محمود، أحمد سعيد عبد الغني، إيمان السيد، بدرية طلبة، عايدة رياض وغيرهم، من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري، وعرض المسلسل حصريًا عبر قناة واحدة وهي قناة CBC .
ويشهد “اللى مالوش كبير” تجديد النجمة ياسمين عبد العزيز تعاونها مع المؤلف عمرو محمود ياسين والمخرج مصطفى فكرى، بعد نجاحها معهما في مسلسلها الأخير “ونحب تانى ليه”، الذى قدمت فيه ياسمين دراما اجتماعية رومانسية لاقت تفاعلا كبيرا من الجمهور، حيث ابتعدت فيه عن الكوميديا التى اعتادت على الظهور بها في أعمالها.
المسلسل ضمن المسلسلات التي سابقت في دراما رمضان 2021، وهو أول مسلسل يجمع ياسمين عبد العزيز بزوجها، الفنان أحمد العوضي بعد إعلان زواجهما، وثاني مسلسل لهما بعد أن جمعهما “لآخر نفس” في دراما رمضان 2017.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)