shopify site analytics
ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة الى اكثر من ٤٣ الف شهيدا - زلازل تضرب تايوان واليابان وإندونيسيا في يوم واحد - إسرائيل تنسق جيداً مع مصر والآن علينا انتظار رد حماس - القدوة يكتب: الحراك الدولي الرافض لجرائم الإبادة الجماعية - سنا كجك تكتب: إنه الشرف... لكل دولة عربية تستضيف قيادة حماس! - اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل - حادث جديد يضرب طائرة من طراز "بوينغ" أثناء تحليقها في السماء (فيديوهات) - شاهد.. لحظة اصطدام سيارة الوزير الإسرائيلي المتطرف بن غفير وانقلابها - هوغربيتس يحذر من زلزال قوي خلال 48 ساعة - هيئة كبار العلماء السعودية: لا يجوز الحج في هذه الحال -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
 من المقرر ان يجري نجم طيور الجنة، المنشد شهاب الشعراني عملية جراحية يوم غد في مستشفى العلوم والتكنولوجيا بسبب محاولة

الثلاثاء, 06-يوليو-2021
صنعاء نيوز/ من صغحة الزميل محمد الخامري عللا الفيس بوك -

من المقرر ان يجري نجم طيور الجنة، المنشد شهاب الشعراني عملية جراحية يوم غد في مستشفى العلوم والتكنولوجيا بسبب محاولة الاغتيال التي تعرض لها صباح اليوم..

📌 قال الشعراني ان والده ناده لإجابة شخص جاء إلى بيتهم وطلب من والده مناداته للسلام والتصوير معه..
ذهب إلى ذلك الشخص وسلم عليه مرحباً به لأخذ صورة معه، لكنه وفور وصوله فوجئ بذلك الشخص الذي كان يخفي خنجراً حاداً؛ قام مباشرته بالطعن في رقبته بأربع طعنات قاتلة، ولكن بفضل الله لم توافق الوريد..
وعندما رآه يقاوم، وقد بدأ الناس يسمعون العراك ويجرون باتجاههم حاول أن يختصر الموضوع وسحب جنبيته لقتل الشعراني، لكن عناية الله كانت اسرع وتم القبض عليه من الجيران وأصحاب المحلات وتم تسليمه إلى قسم الشرطة وإسعاف الشعراني إلى المستشفى..
تم خياطة الطعنات وإيقاف النزيف ولازال يعاني من الطعنات القاتلة، وسيجري صباح الغد عمليات طارئة في مستشفى جامعة العلوم والتكنولوجيا بصنعاء.. نسأل الله له الشفاء..

#الصورة مخيفة ولذلك سأضعها في التعليقات..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)