shopify site analytics
ييان الجمعية اليمنية لحماية المستهلك بشان زيادة السعر الجمركي بواقع ١٠٠% - العراق من الدولة المغلقة الى الدولة المنخورة! - بيان تونس العزيزة - الدار البيضاء تحتضن الدورة الرابعة لمهرجان الفيلم التربوي لأطفال المخيمات الصيفية - الأردن ودورة التاريخي ومساندته لحقوق الشعب الفلسطيني - ي سطور... ماهي غاية الحكيم؟ - العلاقات الأمريكية الأردنية وآفاق السلام الاستراتيجي - اتحاد علماء المسلمين يصدر "فتوى" حول قرار الرئيس التونسي - بيسكوف: يجب ألا يتفاقم الوضع في الشرق الأوسط - لجنة تعويضات الأمم المتحدة تدفع 600 مليون دولار لشركة نفط كويتية كتعويض عن غزو العراق -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - صنعاء نيوز / الشاهد برس

الخميس, 08-يوليو-2021
صنعاءنيوز -



استكمالاً لخططها التنفيذية لتوسيع استثماراتها الداخلية والخارجية وضمان استمرار الحركة التجارية في اليمن وكخطوة جديدة نحو دعم الاقتصاد الوطني واستحداث فرص عمل جديدة للشباب اليمني أشهرت شركة كمران للصناعة والاستثمار اليوم الخميس بالعاصمة صنعاء منتجها الجديد من السجائر الفاخرة « كمران نانو سايز » « Nano Siz »ذات الجودة العالية والمذاق الراقي لأول مرة في اليمن .



وفي حفل الإشهار الذي حضره عضو المجلس السياسي الأعلى الشيخ جابر الوهباني ووزير الصناعة والتجارة اللواء عبدالوهاب يحيى الدرة والاستاذ محمد الدولة رئيس مجلس إدارة شركة كمران للصناعة والاستثمار والأستاذ وليد الحروي ممثل شركة « BAT » العالمية المساهمة في شركة كمران بنسبة 25%...



أعلنت الشركة عن بدء مرحلة التسويق لمنتجاتها الجديدة من سجائر كمران نانو سايز « Nano Siz » في كافة فروع الشركة وجميع منافذ البيع في عموم محافظات الجمهورية اليمنية .. لتفتتح بذلك فصلاً جديدا في تنوع منتجاتها وتأكيد ريادتها في هذا المجال كقلعة وطنية رائدة وصرح اقتصادي شامخ .



ويأتي إشهار شركة «كمران» لسجائر «نانو سايز « kamara Nano Siz »في ظل الظروف الاستثنائية الذي تمر بها اليمن بشكل عام وشركة كمران على نحو خاص لتثبت أنها شركة عصية امام كل المؤامرات وقادرة على مواجهة جميع التحديات وتجاوز كافة الصعاب بل انها أكثر تقدُّمًا ونضجاً من الشركات المنافسة في هذا المِضمار، بالنّظر إلى النّجاحات الكُبرى التي حقّقتها في زمن قياسيٍّ بحُكم خبرتها الطويلة وتاريخها العريق.



وتعد منتجات « كمران نانو سايز » « kamaran Nano Siz »من اكثر انواع السجائر دقة وتطوير في الصناعات والتبوغ لمصنع الشركة في المملكة الاردنية الهاشمية ضمن التوسعات الاستثمارية الخارجية للشركة، كما يمثل خطوة في إطار تحسين الجودة وتطوير المنتج بما يتوافق مع شروط المنظمات الصحية المراقبة على صناعة التبوغ.



تفخر شركة " كمران " للصناعة والاستثمار المصنع الوحيد والمالك الحصري لعلامة سجائر « كمران » بصنفيه الذهبي والازرق و«مأرب وشيبأ« وكريتر» بصنفيه الاسود والابيض في اليمن ودول العالم بأنها اول شركة وطنية تقوم بتصنيع هذا الجيل الجديد والنوع المميز من السجائر الفاخرة ذات التوليفة الرائعة النكهه الفريدة .



تُسهم شركة" كمران " للصناعة والاستثمار بشكل فعّال في تنمية الأقتصاد الوطني ورفد الخزينة العامة للبلاد وتشغيل الآلاف من الأيدي العاملة وتغطية السوق المحلية بالعديد من المنتجات الراقية التي تلبي ذائقة العملاء وتتماشى مع القدرة الشرائية للمواطن والظروف الاقتصادية للبلاد .


تصنف شركة «كمران» على أنها واحدة من أفضل البيئات الإستثمارية الناجحة في اليمن وذلك لما توليه الشركة من عناية فائقة لجذب المستثمرين واستقطاب الكوادر المحلية، وتأهيل الكفاءات الأدارية والفنية في البلاد ، إضافة إلى الدور الذي تلعبه في دعم الاقتصاد الوطني من خلال مشاركتها ومساهماتها في تنفيذ عدد من مشاريع التنمية المستدامة والبنية التحتية .


أثبتت شركة « كمران» علو كعبها في مصاف الشركات الوطنية الرائدة في مجال الصناعة الاستثمار وواحدة من أبرز العلامات التجارية والبيئات الاستثمارية الناجحة في اليمن
من خلال تركيزها على الابتكار والجودة والسعر المعقول مستفيدة من اسمها المعروف وعلاماتها الشهيرة في مجال صناعة السجائر ما أهل منتجاتها لتكون الوجهة الأولى والخيار المفضل لكثير من العملاء داخل اليمن وخارجة .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)