shopify site analytics
ييان الجمعية اليمنية لحماية المستهلك بشان زيادة السعر الجمركي بواقع ١٠٠% - العراق من الدولة المغلقة الى الدولة المنخورة! - بيان تونس العزيزة - الدار البيضاء تحتضن الدورة الرابعة لمهرجان الفيلم التربوي لأطفال المخيمات الصيفية - الأردن ودورة التاريخي ومساندته لحقوق الشعب الفلسطيني - ي سطور... ماهي غاية الحكيم؟ - العلاقات الأمريكية الأردنية وآفاق السلام الاستراتيجي - اتحاد علماء المسلمين يصدر "فتوى" حول قرار الرئيس التونسي - بيسكوف: يجب ألا يتفاقم الوضع في الشرق الأوسط - لجنة تعويضات الأمم المتحدة تدفع 600 مليون دولار لشركة نفط كويتية كتعويض عن غزو العراق -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
صباح الأحد القادم: 
الباحث علي جوين يستعد لإقامة المُناقشة العلنية لرسالة الماجستير في قسم جراحة الفم والوجه والفكين بجامعة صنعاء

الجمعة, 09-يوليو-2021
صنعاء نيوز -

صنعاء: خاص
يستّٙعد الباحث علي عبدالواحد أحمد جوين، لإقامة المُناقشة العلنية لرسالة الماجستير في قسم جراحة الفم والوجه والفكين بجامعة صنعاء، والتي من المُقرّٙر إقامتها صباح يوم الأحد القادم 11/7/2021م.

وأعّٙد الباحث علي جوين، رسالتُه الموسومة بـ: (مُعدل ظُهور القناة القاطعة في الفك السفلي لعيّٙنة من البالغين اليمنيين تم الحُصول عليها من التصوير المقطعي المحوسب مخروطي الشُعاع).

وتشّٙكلت لجنة لمُناقشة الباحث جوين حول ما سيقدمه من موضوعات ومحاور في البحث، وتتكون لجنة المُناقشة والحكم من: الدُكتور أكرم ثابت ناشر -المُشرف على الرسالة- والدُكتور عبدالله فرحان الشرعبي -مُمتحناً داخلياً- والدُكتور أحمد صالح الخطري -مُمتحناً خارجياً-.

وتكتسب مضامين رسالة الماجستير الخاصة بالدُكتور جوين، أهمية كبيرة، كونها تلامس أحد أهم الجوانب الرئيسية في مجال طب الأسنان.

إلى ذلك، فقد وُّجه الدُكتور جوين، الدعوة للزملاء والأصدقاء والأقارب وكافة المُهتمين في الجانب الذي يتناوله موضوع البحث الخاص به، لحُضور المُناقشة العلنية لرسالة الماجستير، والتي ستُقام في العاشرة من صباح يوم الأحد القادم 11/7/2021م، وذلك في مدرج الشهيد الصمّٙاد كُليّٙة طب الأسنان المبنى الجديد.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)