shopify site analytics
ييان الجمعية اليمنية لحماية المستهلك بشان زيادة السعر الجمركي بواقع ١٠٠% - العراق من الدولة المغلقة الى الدولة المنخورة! - بيان تونس العزيزة - الدار البيضاء تحتضن الدورة الرابعة لمهرجان الفيلم التربوي لأطفال المخيمات الصيفية - الأردن ودورة التاريخي ومساندته لحقوق الشعب الفلسطيني - ي سطور... ماهي غاية الحكيم؟ - العلاقات الأمريكية الأردنية وآفاق السلام الاستراتيجي - اتحاد علماء المسلمين يصدر "فتوى" حول قرار الرئيس التونسي - بيسكوف: يجب ألا يتفاقم الوضع في الشرق الأوسط - لجنة تعويضات الأمم المتحدة تدفع 600 مليون دولار لشركة نفط كويتية كتعويض عن غزو العراق -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
دحض نجم نادي ليفربول وقائد منتخب مصر، محمد صلاح، أمس الخميس، كل الإشاعات التي تناقلتها بعض وسائل الإعلام مؤخرا، حول انفصاله عن زوجته ماجي.

الجمعة, 09-يوليو-2021
صنعاء نيوز -

دحض نجم نادي ليفربول وقائد منتخب مصر، محمد صلاح، أمس الخميس، كل الإشاعات التي تناقلتها بعض وسائل الإعلام مؤخرا، حول انفصاله عن زوجته ماجي.

وكان صلاح، حذف من حسابه على موقع "إنستغرام"، عدة صور تجمعه بزوجته، الأمر الذي فتح باب التكهنات وجعل البعض يربط ما قام به الفرعون المصري بالطلاق.

ولكن "مو" صلاح، نفى تماما كل ما تردد بشأن طلاقه، من خلال صورة جديدة، نشرها على مختلف حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي.

وشارك صلاح، أمس الخميس، عددا من الصور تجمعه بابتيه وزوجته، حيث ظهر في إحداها، وهو يلعب مع ابنتيه مكة وكيان على شاطئ البحر، فيما ظهر في صورة أخرى، وهو يسير مع زوجته ماجي برفقة ابنتهما الكبرى مكة.


ويقضي صلاح خلال الفترة الحالية إجازته الصيفية في مصر، قبل دخوله في معسكر فريق ليفربول الإعدادي للموسم الجديد.

المصدر: مواقع التواصل
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)