shopify site analytics
ييان الجمعية اليمنية لحماية المستهلك بشان زيادة السعر الجمركي بواقع ١٠٠% - العراق من الدولة المغلقة الى الدولة المنخورة! - بيان تونس العزيزة - الدار البيضاء تحتضن الدورة الرابعة لمهرجان الفيلم التربوي لأطفال المخيمات الصيفية - الأردن ودورة التاريخي ومساندته لحقوق الشعب الفلسطيني - ي سطور... ماهي غاية الحكيم؟ - العلاقات الأمريكية الأردنية وآفاق السلام الاستراتيجي - اتحاد علماء المسلمين يصدر "فتوى" حول قرار الرئيس التونسي - بيسكوف: يجب ألا يتفاقم الوضع في الشرق الأوسط - لجنة تعويضات الأمم المتحدة تدفع 600 مليون دولار لشركة نفط كويتية كتعويض عن غزو العراق -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - واشنطن- متابعات: يعد التنفس بشكل صحيح ومنتظم علاجا لأمراض الجهاز التنفسي، والتي لا تستغرق أكثر من خمس دقائق يوميا، فعاليتها قوية وتغنيك عن تناول الأدوية.

السبت, 10-يوليو-2021
صنعاء نيوز -
واشنطن- متابعات: يعد التنفس بشكل صحيح ومنتظم علاجا لأمراض الجهاز التنفسي، والتي لا تستغرق أكثر من خمس دقائق يوميا، فعاليتها قوية وتغنيك عن تناول الأدوية.
ويؤدي ارتفاع ضغط الدم إلى الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية التي غالبا ما تنتهي بالسكتة الدماغية والنوبة القلبية، لذا يجب معالجة الأسباب لتجنب المرض، تم تطوير برنامج تدريبي لعضلات جهاز التنفس “تدريب قوة العضلات الملهمة عالية المقاومة”.
وفي مجلة “جمعية القلب الأمريكية” تم نشر نتائج تقييمية لهذا البرنامج واكتشفوا من خلاله أن النتائج مذهلة لهذا التمرين في حال كان مكثف.
ولاسيما أنك تستطيع أن تقوم بهذا التمرين في منزلك في أي وقت تريده، لكن الأفضل أن تقوم به في الهواء الطلق وليس في مكان مغلق، مما يقوي الحجاب الحاجز والعضلات التنفسية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)