shopify site analytics
ييان الجمعية اليمنية لحماية المستهلك بشان زيادة السعر الجمركي بواقع ١٠٠% - العراق من الدولة المغلقة الى الدولة المنخورة! - بيان تونس العزيزة - الدار البيضاء تحتضن الدورة الرابعة لمهرجان الفيلم التربوي لأطفال المخيمات الصيفية - الأردن ودورة التاريخي ومساندته لحقوق الشعب الفلسطيني - ي سطور... ماهي غاية الحكيم؟ - العلاقات الأمريكية الأردنية وآفاق السلام الاستراتيجي - اتحاد علماء المسلمين يصدر "فتوى" حول قرار الرئيس التونسي - بيسكوف: يجب ألا يتفاقم الوضع في الشرق الأوسط - لجنة تعويضات الأمم المتحدة تدفع 600 مليون دولار لشركة نفط كويتية كتعويض عن غزو العراق -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أثارت البلوجر المصرية هبة مبروك الجدل والسخرية في مصر بعد نشرها صور تستعرض فيها زفافها من كلب.

الأحد, 11-يوليو-2021
صنعاء نيوز -

أثارت البلوجر المصرية هبة مبروك الجدل والسخرية في مصر بعد نشرها صور تستعرض فيها زفافها من كلب.
وكتبت هبة تعليقها على الصور “ضل كلب ولا ضل.. كملوا إنتوا بقى”، الأمر الذي أثار سخرية واستهجان جمهورها الذين تخطوا المليون متابع على موقع إنستجرام فقط.
ونشرت هبة، صورة لها مع كلب مرتدية فستان زفاف، بينما حمل الكلب ورقة مكتوبًا عليها “حفل زفاف”.
ولاحقاً علقت دار الإفتاء المصرية، على الواقعة، معتبرة أن من يقوم بالزواج بطريقة يكون فيها بحثا عن الشهرة ”من عدم حسن الأخلاق“.
وقالت دار الإفتاء المصرية، في منشور لها نشرته عبر ”تويتر“، إنه ”لا مزاح فيما عظم الدين من شعائر، مبينة أن انتقاص وازدراء الشعائر الدينية التي يعد الأصل فيها التعظيم فهو أمر منهي عنه“.
وذكرت الإفتاء أن ”‏من حسن الأخلاق عدم المزاح فيما عظّم الدين أمره كـالزواج من أجل البحث عن الشهرة والحصول على عدد من (اللايكات والمتابعات)“.
وتابعت: ”فانتقاص وازدراء الشعائر الدينية التي الأصل فيها التعظيم أمر منهي عنه؛ قال تعالى: {ذَلِكَ وَمَنْ يُعَظِّمْ شَعَائِرَ اللَّهِ فَإِنَّهَا مِنْ تَقْوَى الْقُلُوبِ}“.

وشن رواد مواقع التواصل الإجتماعى عليها هجومًا شرسًا على هبة مبروك قائلين: “ده مقامك يعني انتي بتهينى نفسك قبل ماتهيني جوزك عيب اوي الي بتعمليه ده، انتي مهزقه علي فكرة، اعملى حساب للعيش والملح ومسيرك هترجعي لجوزك وبلاش القرف ده وكمان انتى عندك ابن لما يكبر ويشوف كده هيعمل ايه ولا هيقول ايه”.
يأتى ذلك بعد نشوب خلافات مع زوجها عبد الرحمن مبروك وتدهورت العلاقة بينهما بشكل كبير ويبدو أنها وصلت إلى طريق مسدود
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)