shopify site analytics
ييان الجمعية اليمنية لحماية المستهلك بشان زيادة السعر الجمركي بواقع ١٠٠% - العراق من الدولة المغلقة الى الدولة المنخورة! - بيان تونس العزيزة - الدار البيضاء تحتضن الدورة الرابعة لمهرجان الفيلم التربوي لأطفال المخيمات الصيفية - الأردن ودورة التاريخي ومساندته لحقوق الشعب الفلسطيني - ي سطور... ماهي غاية الحكيم؟ - العلاقات الأمريكية الأردنية وآفاق السلام الاستراتيجي - اتحاد علماء المسلمين يصدر "فتوى" حول قرار الرئيس التونسي - بيسكوف: يجب ألا يتفاقم الوضع في الشرق الأوسط - لجنة تعويضات الأمم المتحدة تدفع 600 مليون دولار لشركة نفط كويتية كتعويض عن غزو العراق -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أكد قائد القوات البرية بالحرس الثوري الإيراني، العميد محمد باكبور أن حدود البلاد الشرقية "يسودها الأمن" في ظل التطورات الأخيرة..

الإثنين, 12-يوليو-2021
صنعاء نيوز -
أكد قائد القوات البرية بالحرس الثوري الإيراني، العميد محمد باكبور أن حدود البلاد الشرقية "يسودها الأمن" في ظل التطورات الأخيرة بأفغانستان وسيطرة حركة "طالبان" على مناطق واسعة فيها.

وقال باكبور خلال تفقده معبر "دوغارون" الحدودي مع أفغانستان اليوم الأحد: "لا توجد أي مشكلة أمنية في حدود إيران، وفي الوقت الحالي تتمتع جميع حدود إيران الشرقية والمشتركة مع أفغانستان بأمن وسلام تامين".

وأضاف: "نظرا للأحداث التي وقعت في الجانب الآخر من حدود إيران وأفغانستان في الأيام الماضية، فقد قمنا بتفقد الوحدات المتمركزة في معبر دوغارون البري للتحقق من قدرات وجاهزية القوات المسلحة في هذه النقطة الحدودية من البلاد".

وشدد على أن "جميع حدود البلاد تتمتع بمستوى عال من المراقبة الاستخباراتية، وأي تحرك يهدف إلى جعل الجمهورية الإسلامية الإيرانية والمناطق المحيطة بها غير آمنة سيواجه برد حاسم من القوات المسلحة".

المصدر: وكالة "فارس"
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)