shopify site analytics
ييان الجمعية اليمنية لحماية المستهلك بشان زيادة السعر الجمركي بواقع ١٠٠% - العراق من الدولة المغلقة الى الدولة المنخورة! - بيان تونس العزيزة - الدار البيضاء تحتضن الدورة الرابعة لمهرجان الفيلم التربوي لأطفال المخيمات الصيفية - الأردن ودورة التاريخي ومساندته لحقوق الشعب الفلسطيني - ي سطور... ماهي غاية الحكيم؟ - العلاقات الأمريكية الأردنية وآفاق السلام الاستراتيجي - اتحاد علماء المسلمين يصدر "فتوى" حول قرار الرئيس التونسي - بيسكوف: يجب ألا يتفاقم الوضع في الشرق الأوسط - لجنة تعويضات الأمم المتحدة تدفع 600 مليون دولار لشركة نفط كويتية كتعويض عن غزو العراق -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
قال البيت الأبيض، الثلاثاء، إن السيدة الأولى، جيل بايدن، ستسافر إلى طوكيو لحضور مراسم افتتاح الألعاب الأولمبية في 23 يوليو على رأس وفد لن يضم زوجها الرئيس الأمريكي

الثلاثاء, 13-يوليو-2021
صنعاء نيوز -

قال البيت الأبيض، الثلاثاء، إن السيدة الأولى، جيل بايدن، ستسافر إلى طوكيو لحضور مراسم افتتاح الألعاب الأولمبية في 23 يوليو على رأس وفد لن يضم زوجها الرئيس الأمريكي، جو بايدن.

ووسط مخاوف من جائحة فيروس كورونا، قرر المسؤولون اليابانيون منع المتفرجين من حضور أغلب المسابقات الأولمبية، وأعلنت طوكيو حالة طوارئ تستمر حتى 22 أغسطس القادم.

ومن المنتظر إقامة الألعاب الأولمبية، التي تأجلت بالفعل عاما واحدا بسبب كوفيد-19، في الفترة من 23 يوليو إلى الثامن من أغسطس.

المصدر: "رويترز"

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)