shopify site analytics
ييان الجمعية اليمنية لحماية المستهلك بشان زيادة السعر الجمركي بواقع ١٠٠% - العراق من الدولة المغلقة الى الدولة المنخورة! - بيان تونس العزيزة - الدار البيضاء تحتضن الدورة الرابعة لمهرجان الفيلم التربوي لأطفال المخيمات الصيفية - الأردن ودورة التاريخي ومساندته لحقوق الشعب الفلسطيني - ي سطور... ماهي غاية الحكيم؟ - العلاقات الأمريكية الأردنية وآفاق السلام الاستراتيجي - اتحاد علماء المسلمين يصدر "فتوى" حول قرار الرئيس التونسي - بيسكوف: يجب ألا يتفاقم الوضع في الشرق الأوسط - لجنة تعويضات الأمم المتحدة تدفع 600 مليون دولار لشركة نفط كويتية كتعويض عن غزو العراق -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
سيرت مديرية الظهار بمحافظة إب اليوم القافلة العيدية للمرابطين في ميادين العزة والشرف ( المرحلة الأولى ) .

الجمعة, 16-يوليو-2021
صنعاء نيوز -


إب /حميدالطاهري

سيرت مديرية الظهار بمحافظة إب اليوم القافلة العيدية للمرابطين في ميادين العزة والشرف ( المرحلة الأولى ) .

وخلال تسليم القافلة لدائرة الامداد والتموين بالمحافظة و احتوت على سبعة رؤوس أثوار بقيمة تقارب ثلاثة ملايين وسبعمائة ألف ريال. أكد مدير مديرية الظهار حميد المتوكل أن هذه القافلة التي تعد جزءً من القافلة العيدية التي يعتزم أبناء الظهار تسييرها إلى المرابطين ، تمثل البداية وإنشاء الله في الأيام القليلة القادمة وقبل العيد سيتم استكمال جمع القافلة المالية والعيدية وتسليمها للجهات ذات العلاقة لإيصالها إلى الجبهات .

ولفت إلى أن هذه القافلة وغيرها من القوافل التي سبقت والتي ستأتي لا تمثل شيئا أمام بسالة وشجاعة وتضحيات أبطال الجيش واللجان والملاحم التي يسطرونها في مختلف الجبهات .

وحيا المتوكل تلك الانتصارات التي حققها الأبطال في جبهات العزة والشرف بمحافظة البيضاء وتحرير مديريتي الزاهر والصومعة ..

حضر تسليم القافلة مدير عام مكتب الإعلام بإب عبدالباسط النوعة ...
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)