shopify site analytics
ييان الجمعية اليمنية لحماية المستهلك بشان زيادة السعر الجمركي بواقع ١٠٠% - العراق من الدولة المغلقة الى الدولة المنخورة! - بيان تونس العزيزة - الدار البيضاء تحتضن الدورة الرابعة لمهرجان الفيلم التربوي لأطفال المخيمات الصيفية - الأردن ودورة التاريخي ومساندته لحقوق الشعب الفلسطيني - ي سطور... ماهي غاية الحكيم؟ - العلاقات الأمريكية الأردنية وآفاق السلام الاستراتيجي - اتحاد علماء المسلمين يصدر "فتوى" حول قرار الرئيس التونسي - بيسكوف: يجب ألا يتفاقم الوضع في الشرق الأوسط - لجنة تعويضات الأمم المتحدة تدفع 600 مليون دولار لشركة نفط كويتية كتعويض عن غزو العراق -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
شهدت العاصمة صنعاء وضواحيها خلال الساعات القليلة الماضية هطول امطار غزيرة منّ الله تعالى بها على المنطقة،
وغمرت مياه الأمطار عدداً من شوارع العاصمة

الجمعة, 16-يوليو-2021
صنعاء نيوز -

شهدت العاصمة صنعاء وضواحيها خلال الساعات القليلة الماضية هطول امطار غزيرة منّ الله تعالى بها على المنطقة،
وغمرت مياه الأمطار عدداً من شوارع العاصمة، في ظل توقعات باستمرار هطول الأمطار المتفاوتة الشدة خلال الأيام القليلة القادمة على المدينة وعدد من المحافظات اليمنية.

وحذرت المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بأمانة العاصمة، المواطنين من فتح أغطية مناهل وغرف تفتيش الصرف الصحي، لتصريف مياه الأمطار، لما لذلك من مخاطر صحية وبيئية.

وأشارت المؤسسة إلى أن فتح أغطية مناهل وغرف التفتيش، يتسبب في انسدادات خطوط شبكة الصرف الصحي وطفح المجاري للشوارع وإلحاق الضرر بالممتلكات وانتشار الأمراض والأوبئة.

وطالبت المواطنين بالتعاون وإبلاغ المؤسسة عن أي غرفة تفتيش مفتوحة أو انسداد على رقم الطوارئ "171"، والتحلي بالوعي للحفاظ على شبكة المياه والصرف الصحي
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)