shopify site analytics
ييان الجمعية اليمنية لحماية المستهلك بشان زيادة السعر الجمركي بواقع ١٠٠% - العراق من الدولة المغلقة الى الدولة المنخورة! - بيان تونس العزيزة - الدار البيضاء تحتضن الدورة الرابعة لمهرجان الفيلم التربوي لأطفال المخيمات الصيفية - الأردن ودورة التاريخي ومساندته لحقوق الشعب الفلسطيني - ي سطور... ماهي غاية الحكيم؟ - العلاقات الأمريكية الأردنية وآفاق السلام الاستراتيجي - اتحاد علماء المسلمين يصدر "فتوى" حول قرار الرئيس التونسي - بيسكوف: يجب ألا يتفاقم الوضع في الشرق الأوسط - لجنة تعويضات الأمم المتحدة تدفع 600 مليون دولار لشركة نفط كويتية كتعويض عن غزو العراق -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - سير ابناء مديرية عتمة محافظة ذمار اليوم قافلة عيدية احتوت على 120 رأس من الأغنام وعدد من رؤوس الأبقار والجمال

الإثنين, 19-يوليو-2021
صنعاءنيوز -


سير ابناء مديرية عتمة محافظة ذمار اليوم قافلة عيدية احتوت على 120 رأس من الأغنام وعدد من رؤوس الأبقار والجمال للمرابطين في الثغور .

وتسير هذه القافلة من مختلف عزل مديرية عتمة جود وعطاء لمن يبذلون الدماء في ميادين البطولة والشرف يسير هذا العطاء الذي لا يساوي شيء ٱمام تضحياتهم .

القافلة التي تحمل إسم [ الفتح المبين ] جاد بها ابناء مديرية عتمة مؤكدين بأن العطاء مستمر رغم إستمرار العدوان والحصار ،

واشار المشاركون إن مديرية عتمة لم تبخل يومٱ بالمال وما هذه القافلة المقدمة من أبناء مديرية عتمة إلا دليل على حتمية الموقف في مواجهة أعداء الأمة .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)