shopify site analytics
ييان الجمعية اليمنية لحماية المستهلك بشان زيادة السعر الجمركي بواقع ١٠٠% - العراق من الدولة المغلقة الى الدولة المنخورة! - بيان تونس العزيزة - الدار البيضاء تحتضن الدورة الرابعة لمهرجان الفيلم التربوي لأطفال المخيمات الصيفية - الأردن ودورة التاريخي ومساندته لحقوق الشعب الفلسطيني - ي سطور... ماهي غاية الحكيم؟ - العلاقات الأمريكية الأردنية وآفاق السلام الاستراتيجي - اتحاد علماء المسلمين يصدر "فتوى" حول قرار الرئيس التونسي - بيسكوف: يجب ألا يتفاقم الوضع في الشرق الأوسط - لجنة تعويضات الأمم المتحدة تدفع 600 مليون دولار لشركة نفط كويتية كتعويض عن غزو العراق -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أطلقت المنظمة الهولندية الدولية لحرية وحقوق الإنسان والسلام العالمي، حملة توعوية تحت شعار: "شاطئ نظيف".

الثلاثاء, 20-يوليو-2021
صنعاء نيوز/ مراسل: كمال العلوي -


أطلقت المنظمة الهولندية الدولية لحرية وحقوق الإنسان والسلام العالمي، حملة توعوية تحت شعار: "شاطئ نظيف".

والذي ابتدأ من باب رقم 13 في شاطئ العين الدياب، بإشراف وتنفيذ مباشر من قبل الأستاذ عمر دغوغي الإدريسي ممثل الدائم للمنظمة الهولندية الدولية في المملكة المغربية الشريفة رفقة فريق العمل الذي رافقه في هذه الحملة من بينهم : السادة ياسين الزراري – وأحمد دايش، حيث حضي هذا النشاط باهتمام بالغ لدى المواطنين وهناك من أشاد بهذا العمل الجبار والمجهود المعنوي وذلك من أجل تحسيس عن أهمية النظافة والحفاظ على المرافق العامة ، والبيئة الطبيعية.

وهذا النشاط يندرج ضمن الأنشطة والبرامج التوعوية التي تنفذها المنظمة لرفع الوعي بأهمية المحافظة على البيئة وترسيخ السلوك البيئي لدى المواطنين والحرص على نظافة الشواطئ، وكان من أنشطة هذه المبادرة العمل على تنظيم حملة لرقع النفايات والفضلات البلاستيكية والمواد الصلبة من الشواطئ وجمعها ووضعها في المكان المخصص لها.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)