shopify site analytics
ييان الجمعية اليمنية لحماية المستهلك بشان زيادة السعر الجمركي بواقع ١٠٠% - العراق من الدولة المغلقة الى الدولة المنخورة! - بيان تونس العزيزة - الدار البيضاء تحتضن الدورة الرابعة لمهرجان الفيلم التربوي لأطفال المخيمات الصيفية - الأردن ودورة التاريخي ومساندته لحقوق الشعب الفلسطيني - ي سطور... ماهي غاية الحكيم؟ - العلاقات الأمريكية الأردنية وآفاق السلام الاستراتيجي - اتحاد علماء المسلمين يصدر "فتوى" حول قرار الرئيس التونسي - بيسكوف: يجب ألا يتفاقم الوضع في الشرق الأوسط - لجنة تعويضات الأمم المتحدة تدفع 600 مليون دولار لشركة نفط كويتية كتعويض عن غزو العراق -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
سير أبناء محافظة إب اليوم قافلة عيدية للمرابطين في الجبهات احتوت على المئات من رؤوس الأبقار والماشية..

الثلاثاء, 20-يوليو-2021
صنعاء نيوز/ إب /حميدالطاهري -




سير أبناء محافظة إب اليوم قافلة عيدية للمرابطين في الجبهات احتوت على المئات من رؤوس الأبقار والماشية..

وأوضح مشرف المحافظة يحيى اليوسفي أن هذه القافلة ليست سوى المرحلة الأولى فهناك مديريات وجهات ستدفع بالمزيد من الأبقار والماشية خلال الأيام المقبلة ليتم تسيير المرحلة الثانية من هذه القافلة بمناسبة عيد الأضحى المبارك .

ولفت اليوسفي إلى أن هذه القافلة من أبناء محافظة إب الكرماء الذين لم يبخلوا بالتضحية في سبيل الله والوطن بدمائهم الزكية وأموالهم ..

وأشار إلى أن مايسطره الأبطال في ميادين الوغى من ملاحم تحتم على كافة أحرار هذا البلد دعمهم بالمال وبالرجال لتتحقق المزيد من الانتصار ..

وأوضح مسؤول جبهة الإمداد والتموين بإب نبيل المرتضى أن القافلة تحوي على ( ٩٠) من الثيران ومايزيد عن (٧٠٠) رأس من الماعز .. لافتا إلى أن المديريات لم تستكمل تسليم ما جُمع لديها لهذه القافلة يعني أن هذه القافلة التي تُسير اليوم ما هي إلا جزء من القافلة العيدية التي سيقدمها أبناء هذه المحافظة دعما لرجال الرجال والتي ستستكمل خلال الأيام القادمة ...
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)