shopify site analytics
ييان الجمعية اليمنية لحماية المستهلك بشان زيادة السعر الجمركي بواقع ١٠٠% - العراق من الدولة المغلقة الى الدولة المنخورة! - بيان تونس العزيزة - الدار البيضاء تحتضن الدورة الرابعة لمهرجان الفيلم التربوي لأطفال المخيمات الصيفية - الأردن ودورة التاريخي ومساندته لحقوق الشعب الفلسطيني - ي سطور... ماهي غاية الحكيم؟ - العلاقات الأمريكية الأردنية وآفاق السلام الاستراتيجي - اتحاد علماء المسلمين يصدر "فتوى" حول قرار الرئيس التونسي - بيسكوف: يجب ألا يتفاقم الوضع في الشرق الأوسط - لجنة تعويضات الأمم المتحدة تدفع 600 مليون دولار لشركة نفط كويتية كتعويض عن غزو العراق -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - بعد ساعات من الإعلان عن مرضها وتواجدها في العناية المركزة، تدخل الرئيس المصري، عبد الفتاح السيسي، اليوم الاثنين، في أزمة الوضع الصحي للفنانة ياسمين عبد العزيز.

الثلاثاء, 20-يوليو-2021
صنعاء نيوز -
القاهرة ـ متابعات: بعد ساعات من الإعلان عن مرضها وتواجدها في العناية المركزة، تدخل الرئيس المصري، عبد الفتاح السيسي، اليوم الاثنين، في أزمة الوضع الصحي للفنانة ياسمين عبد العزيز.
إلى هذا، قال وائل عبدالعزيز، شقيق ياسمين، في منشور على حسابه الرسمي في “فيسبوك”: “نشكر سيادة رئيس الجمهورية السيد عبد الفتاح السيسي، والد كل المصريين، على إرسال فريق طبي متكامل لمتابعة الحالة والإشراف على أطباء إجراء العملية، آملين من الله عز وجل الشفاء العاجل لبنتنا”.
وأضاف عبد العزيز في منشوره: “دعواتكم في يوم عرفة جزاكم الله خير”.
كانت مصادر طبية مطلعة على حالة، ياسمين عبد العزيز، كشفت عن أنها لم تدخل في غيبوبة بعد إجراء عملية جراحية لاستئصال ورم لمفاوي في الرحم.
وأوضحت المصادر الطبية لوسائل إعلام محلية أن “الحالة تطورت حتى حدث استئصال للأمعاء واستلزمت الحالة الحصول على أكياس من الدم والبلازما قبل نقلها لغرفة الرعاية المركزة بأحد المستشفيات الخاصة في المعادي”.
وكشفت أن “الفنانة تعاني من صدمة تسممية ولم تصل لتسمم كامل، على إثر العملية الأولى التي تطورت إلى استئصال جزء من الأمعاء”، مشيرة إلى أنها ستدخل عملية أخرى خلال ساعات لمعالجة حالتها الصحية.
كما قالت إن ياسمين مقيمة حالياً بغرفة الرعاية المركزة بأحد المستشفيات الخاصة، بعد إجراء عملية جراحية لاستئصال ورم لمفاوي في الرحم، ما أدى لحدوث مضاعفات خلال العملية استلزمت إزالة جزء من الأمعاء، أعقبه حدوث “صدمة تسممية”.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)